recent
أخبار ساخنة

رسميا جميع المقاطع الموسيقية لسلسلة Nier أصبحت متوفرة الآن بالمجان ، إليكم من هنا..

رسميا جميع المقاطع الموسيقية لسلسلة Nier أصبحت متوفرة الآن بالمجان

رسميا جميع المقاطع الموسيقية لسلسلة Nier أصبحت متوفرة الآن بالمجان

كانت خلال الأيام الماضية مبادرة جد متميزة من طرف شركة SEGA التي أعلنت عن قدوم جميع المقاطع الموسيقية لسلسلة Yakuza من خلال خدمة Spotify و التى تتيح للمستخدمين المشتركين فيها الحصول على إمكانية الإستماع الى هذه المقاطع الموسيقية و التي نشير أنها تتوفر على كل من أجهزة المنصات المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالطبع .

حيث و في حال كنت من بين الأعضاء المنضوين تحت لوائها و طبعا هذا مجاني يمكن أن تستفيد من الحثول على عدة مقاطع موسيقية و إضافتها إلى مكتبة خاصة بك و هو كما أشرت كان قد شمل سلسلة Yakuza بالكامل حيث قررت شركة SEGA أن تقدم جميع مقاطعها .

لكن اليوم و من خلال ما جاء في إعلان رسمي من طرف شركة Square Enix فقد أكدت هذه الأخيرة أن جمهور سلسلة Nier مدعوا بدوره للقيام بجولة داخل هذه الخدمة من أجل الحصول على فرصة الإستمتاع إلى جميع المقاطع الموسيقية التي توفرت في تاريخ السلسلة إنطلاقا من الجزء الأصلي مروراً بالاصدار الأخير Nier Automata الذي فعلا كان عبارة عن نقطة تحول .

بحكم أنه قدم السلسلة بمنظور آخر و أيضا جعل عدد من المستخدمين يتعلقون بالسلسلة و يرتبطون بها فى ترقب المزيد من المشاريع من هذا النوع خلال السنوات القليلة المقبلة و قبل ذلك أترككم مع الوصلة المباشرة لجميع هذه المقاطع كما يمكنكم الحصول عليها عن طريق الروابط أسفل الموضوع .

حيث هناك ستة ألبومات كاملة لمقاطع السلسلة و طبعا تظل فرصة مواتية لجميع اللاعبين من أجل الإستماع الى هذه المقاطع يشكل مجاني حيث لن تحتاج سوى حساب مفعل على الخدمة خاصة أن هذه الأخيرة أصبحت قبل فترة تدعم أيضا الدول العربية و هو ما أترككم معه ،، تحياتي.

قائمة الالبومات :

NieR: Automata Arranged & Unreleased Tracks  يتضمن 20 مقطع .
NieR: Automata Original Soundtrack  يحتوي على 46 مقطع.
NieR Gestalt & Replicant 15 Nightmares & Arrange Tracks يتضمن 11 مقطع .
NieR Gestalt & NieR Replicant Original Soundtrack يتضمن 43 مقطع .
Piano Collections NieR: Automata يحتوي على 12 مقطع .
Piano Collections Nier Gestalt & Replicant يقدم 11 مقطع .


google-playkhamsatmostaqltradent