recent
أخبار ساخنة

رسميا المعلومات قادمة عن لعبة Elden Ring و هذا موعدها..

رسميا المعلومات قادمة عن لعبة Elden Ring و هذا موعدها

رسميا المعلومات قادمة عن لعبة Elden Ring

سبق لنا من خلال موقعنا أن أشرنا في فترة سابقة من هذا الأسبوع أن شركة سوني ستكون متواجدة من خلال حدث معرض Taipei Game Show 2020 والذي سيدور في التايوان خلال الفترة الممتدة من تاريخ 6 إلى غاية 9 من فبراير هذا العام وهو ما جعل عدد من المستخدمين يهتمون بما يمكن أن يقدم من طرف الشركة .

حيث من الواضح أن عدد من المستخدمين أن لاحظ أن هناك عنوان جد مهم سيكون متواجد من طرف شركة سوني أو في جناحها بحكم أنه عبارة عن عنوان غير حصري للشركة و هنا الحديث عن لعبة Elden Ring التي تم الكشف عنها قبل عدة أشهر من الأن .

إد و من خلال المعطيات التي تم تقديمها قبل فترة ليست بالطويلة علمنا أن من أهمها كون الكاتب السيد George R.R Martin سيكون له دور مهم من خلال هذا المشروع وهو ما يجعلها فعلا من بين العناوين الرهيبة و المنتظرة بحكم أنها أولا قادمة من طرف أستوديو From Software الذي توج مؤخرا بلقب لعبة السنة عن لعبته Sekiro Shadows Die Twice التي صدرت خلال العام الماضي .

و ينتظر أن يقدم عنوانه القادم برفقة الكاتب George R.R Martin والذي أبدع من خلال سلسلة Game of Thrones فهل من الممكن أن يواصل هذا التميز ؟ هذا ما سنعرفه من خلال التفاصيل القادمة عن اللعبة وهو ما تأكد اليوم من طرف الفريق المطور حيث أكد هذا الأخير أنه سيكون متواجد ضمن حدث معرض TGS 2020 لاستعراض المزيد من المعطيات عن اللعبة و ربما فيديو جديد من داخل اللعبة .

وهو ما سيكون فعلا خطوة جد ناجحة من أجل إكتشاف اللعبة أكثر بحكم أننا نجهل الكثير عنها و الجمهور يترقب كل كبيرة و صغيرة عنها و نحن سنكون في الموعد من أجل مشاركة معكم كل جديد و معطيات عن اللعبة و هو ما سنوافيكم به فور الحصول عليه مع التذكير أن هذه التفاصيل جميعها ستقدم من خلال شراكة و تعاون مع سوني بما أنها أكبر شركة تأكد حضورها خلال هذا المعرض بمعية عدة حصريات تابعة لها ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent