recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Resident Evil 3 Remake لن يتم تأجيلها و تفاصيل أكثر من المطورين..

رسميا لعبة Resident Evil 3 Remake لن يتم تأجيلها

رسميا لعبة Resident Evil 3 Remake لن يتم تأجيلها

بعد الكشف عنها خلال شهر ديسمبر الماضي تواصل لعبة Resident Evil 3 Remake حضورها المتميز من خلال الساحة و نحن بدورنا نحاول أن لا نبخل عليكم متابعينا من حيث التفاصيل و المعلومات المتعلقة بهذه الأخيرة .

و آخرها ما تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية حينما تم تقديم حزمة جديدة من الصور يمكنكم الإطلاع عليها من هنا لشخصية Jill Valentine و أيضا Carlos Oliveira من اللعبة و التي تقدم لنا نظرة أقرب عن هذه الشخصيات و ما يمكن أن ننتظر من طرفهم من خلال هذا الجزء خاصة على مستوى الشكل الخاص بهم و الذي تغير بالكامل من خلال هذا الريميك المنتظر منذ سنوات عديدة قبل أن تقرر كابكوم العمل عليه .

وهو ما تحاول مواصلة الكشف عن المزيد من المعطيات عنه أحدثها ما أشار إليه السيد Peter Fabiano و أيضا Masao Kawada منتحي اللعبة خلال مقابلة مع مجلة Famitsu اليابانية إد وعبر العدد الأخير من المجلة دائعة الصيت في صفوف اللاعبين باليابان .

فقد أكد السيد Fabiano و أيضا Kawada أن اللعبة لا يمكن أن يتم تأجيل إطلاقها لسبب بسيط وهو أن عملية تطويرها بلغت ما يناهز 90% قبل الإعلان عنها رسميا و ذلك ردا على عدة أسئلة كانت مؤخرا قد طفت على السطح من خلال بعض المنتديات على أساس أن اللعبة من الممكن أن يتم تأخيرها لبعض الأشهر .

و قد كان المطورين واضحين تجاه هذا الأمر بالقول أن نسبة عملية التطوير بلغت 90% قبل الإعلان عنها في شهر ديسمبر ما يعني أن رتوشات بسيطة فقط ما تبقى عنها ، كما أن الفريق المطور من الواضح أنه يحاول أن يربح مزيد من الوقت قبل إطلاق اللعبة بجودة عالية و أن يضمن توفير معها لعبة Resident Evil Resistance التي ستقدم تجربة لعب جماعي منذ أول يوم و تحديدا في تاريخ 3 ابريل المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent