recent
أخبار ساخنة

شاهد مرحلة كاملة من لعبة Project Resistance ، إليكم الفيديو من هنا..

شاهد مرحلة كاملة من لعبة Project Resistance

شاهد مرحلة كاملة من لعبة Project Resistance

لعبة Project Resistance تلقت خلال الأيام الماضية وابل من الإنتقادات من طرف اللاعبين و الذين عبر العديد منهم أن هذه الأخيرة ليست في مستوى التطلعات بحكم أن العديد من المستخدمين كانوا يرغبون بجزء ثامن من سلسلة Resident Evil أو جزء عبارة عن ريميك الإصدار الثالث إلا أن لا شيء من هذا حدث وتبين أن مشروع لعبة Project Resistance عبارة عن إصدار فرعي قائم بذاته و هو ما جعل المستخدمين نوعا ما يصيبهم إحباط .


في حين أن البعض الآخر تقبل الفكرة بصدر رحب و هو ما حاول فريق التطوير تبريره على أساس أنه يرغب بمنح السلسلة نوعا ما تجديد الدماء من خلال هذا العنوان الجديد وهو ما لم يكن مستساغا من طرف المستخدمين ، لكن هل من الممكن أن تتغير الرؤية من خلال مشاهدة مرحلة كاملة من داخل اللعبة ؟

على ما يبدوا أن هذا هو الشيء الذي يحاول أن يقوم به الفريق المطور من خلال الفترة المقبلة حيث وقبل ساعات من الأن تم الكشف عن إستعراض جديد بالفيديو للعبة و الذي يكشف لنا عدة مراحل من داخل هذه الأخيرة و كيف يمكن المرور من خلال المراحل حيث تكون البداية من خلال المجموعة عبر البحث عن حل للغز قبل المرور إلى المرحلة المتقدمة و محاولة إيجاد البطاقات المزروعة في الزومبي .

حيث و خلال كل هذه المراحل لا يتوقف Mastermind على خلق العراقيل أمامك حيث أن هدفه يكون بالأساس الحرص على عدم استكمال المهمة بحكم أنه ومباشرة بعد ذلك و كما يمكن أن نشاهد تلتحق بغرفة لتدمير Bio Core و الهروب عبر بوابة إد ينطلق العد التنازلي على فتحها مباشرة بعد إنهاء الخطوة حيث و خلال هذه المرحلة تصبح اللعبة بمثابة ساحة قتال مع مختلف أنواع الوحوش .

طبعاً اللعبة تظل منتظرة من خلال مرحلة تجريبية اولى من نوعها في الفترة الممتدة من تاريخ 4 إلى 7 أكتوبر المقبل على أن تصدر في موعد سيتم تحديده لاحقا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent