جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن 5PlayStation 5PS4PS5

سوني : " اللعب بيد تحكم PS5 يقدم تجربة مختلفة حتى على جهاز PS4 " و تفاصيل رهيبة من هنا..

سوني : " اللعب بيد تحكم PS5 يقدم تجربة مختلفة حتى على جهاز PS4 "

سوني : " اللعب بيد تحكم PS5 يقدم تجربة مختلفة حتى على جهاز PS4 "

واصل السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى سوني سلسلة التفاصيل التي قدم خلال هذا اليوم و ذلك عن طريق مقابلة صحفية من طرف مجلة Business Insider اليابانية حيث و من خلال ما جاء في هذه المقابلة فقد أماط اللثام الرجل الأول في قطاع بلايستيشن عن عدة أمور مهمة عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و من أهمها هو الخصائص التي لن يتم الكشف عنها بعد و كذلك حديثه عن شعار الجهاز الذي تم تقديمه في معرض CES 2020 و بالمناسبة فقد سجل هذا الأخير أول الأرقام القياسية من خلال إنجاز غير مسبوق كما سبق و أن أشرت على موقعنا من هنا .

بين هذا وذاك فقد عاد السيد Jim Ryan من جديد عن طريق تفاصيل أخرى إضافية تمت مشاركتها معها من خلال عدة منابر إعلامية دولية و ذلك حينما تكلم من خلال هذه المقابلة الصحفية أيضا على يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث أشار أنه فعلا كانت له تجربة من خلال هذه اليد عبر لعبة Gran Turismo Sport في جهاز بلايستيشن 4 باستخدام يد تحكم Dualshock 5 و التجربة عبرها كانت فعلا مختلفة كليا عن يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 .

مضيفا أن هذا لا يقلل من شأن يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 الحالي إلا أن يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 يضيف أنها تعطيك عمق أكبر من خلال التجربة و تدخلك الجو بشكل كلي و هو ما كان منعدم على حد قوله في السنوات السابقة و بالطبع نترقب المزيد عن هذا الجهاز خلال الأسابيع و الأشهر المقبلة .

و هو من دون شك أمر جد متوقع بحكم أن سوني وعدت بالمزيد من التفاصيل على أمل أن تحمل لنا فى جعبتها معطيات رائعة جدا حول المنصة القادمة خلال فترة نهاية العام الحالي و تحديدا في فترة عطل أعياد الميلاد لدى الأجانب ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال