جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

سوني تؤكد أننا لم نرى سوى القليل من مميزات جهاز PS5 و المزيد من المفاجأة في انتظار اللاعبين..

سوني تؤكد أننا لم نرى سوى القليل من مميزات جهاز PS5

سوني تؤكد أننا لم نرى سوى القليل من مميزات جهاز PS5

أكيد أن جهاز بلايستيشن 5 خلق الحدث خلال الأيام الماضية من خلال الكشف عن شعار الجهاز في معرض التقنية CES 2019 و الذي خلف نوعا ما ردود فعل متباينة في صفوف المستخدمين و الأهم من هذا كله أنه أعاد الحديث مجددا عن الجهاز و قد أشرت لعدة مواضيع من خلال موقعنا حول المنصة و كيف يمكن أن ننتظر المزيد عنها خلال الفترة المقبلة كما أعلنت سوني عن ذلك من خلال مؤتمرها الصحفى .

إد و من خلال التفاصيل التي أشار لها السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى سوني فقد أكد أن المزيد من المعطيات المهمة قادمة في غصون الأشهر القليلة المقبلة وهو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم من خلال مقابلة على مجلة Business Insider اليابانية إد ومن خلال حلوله ضيفا على هذه الأخيرة فقد تحدث السيد Jim Ryan مطولا عن جهاز بلايستيشن 5 .

حينما أكد أن الكشف عن المنصة يمر من عدة مراحل و كانت أولاها الكشف عن بعض المميزات الجديدة في المنصة مثل الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Sound و أيضا نظام التحميل السريع عن طريق قرص صلب من فئة SSD High Speed و الذي أكد أنه فعلا أقرب إلى الاني أي أنه لا يوجد أي وقت إنتظار اطلاقا في الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

مضيفا أنه و مثل كل أجهزة بلايستيشن السابقة هناك تطويرات مهمة يخضع لها معالج الرسومات و التي لم يتم التركيز عليها بشكل كبير من خلال التفاصيل السابقة مضيفا أن الجزء الأهم من الخصائص المتميزة في جهاز بلايستيشن 5 القادم يحتفظون بها لكي يتم الإعلان عنها في الوقت المناسب .

مؤكدا أن أهم المميزات الرئيسية لم تقدم بعد و هو ما يمكن أن يجعلنا فعلا نترقب و نتوقع المزيد من الخصائص خاصة تلك المرتبطة بإمكانية تشغيل باقي ألعاب أجهزة بلايستيشن تاريخيا و التي فعلا ستكون خطوة جد موفقة من طرف شركة سوني إن تمت فعلا و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الفترة المقبلة كما جاء من طرف السيد Jim ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال