-->

جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن يد تحكم جهاز PS5

مصدر يكشف المزيد من التفاصيل عن يد تحكم جهاز PS5

سبق لشركة سوني أن قدمت قبل عدة أشهر من الأن أول التفاصيل المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 و أيضا يد التحكم بعد فترة قصيرة من تقديم تلك التفاصيل إلا أنه مؤخرا اصبحنا فعلا نرصد عدد مهم من المعطيات كان آخرها الصورة الجديدة للنسخة المحتملة من اليد و التي تم الكشف عنها من خلال حزمة مقتطفات تم تسريبها من بعض المصادر .

قبل أن يعود قبل ساعات قليلة من الأن المسرب المعروف Tidux و الذي شاركنا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة تفاصيل و معلومات عن اليد الجديدة من سوني على جهاز بلايستيشن 5 .

حيث أكد هذا الأخير أن الشكل الذي تم تسريبه لليد فعلا هو حقيقي مضيفا أنه كانت له نظرة على اليد عن قرب في الأيام القليلة الماضية و لديه ما يضيف عن هذه المعطيات قبل أن يبادر إلى تقديم باقة مهمة من التفاصيل عن هذه الأخيرة .

وهو ما يمكن أن نشارككم من خلال القائمة أسفل الموضوع مع التذكير أن هذه المعلومات المشاركة معنا ليست نهائية أو رسمية لهذا يجب أخدها بنوع من الحذر خاصة أن الجهاز ما يزال أمامه وقت طويل نسبيا قبل إطلاقه بالأسواق فتابعوا معي هذه المعطيات المقدمة من جانب هذا المسرب .

- أول ما أشار له أن دراع التحكم و كما أشرت من قبل على عدة مقالات في الموقع فعلاً كبيرة جدا و سميكة مضيفا أنها تضاهي ما يقدم من خلال يدات التحكم الاحترافية و الفخمة جدا .
 

- المسرب يضيف كذلك أن المادة المستخدمة جد ناعمة على اليد و فعلا تجعلها مريحة من خلال المسك لساعات طويلة جدا على الجهاز .
 

- خاصية الإضاءة Lightbar التى كانت تظهر خلف اليد تم حذفها دون الحديث عن إمكانية وجود طريقة جديدة من أجل تحديد اللاعبين حسب اليد .
 

- أزرار الضغط الخلفية حسب المسرب فعلا مريحة جدا و مختلفة عن ما كان في السابق من خلال يد جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 و نشعر فعلا أنه هناك عمل كبير أنجز من طرف المهندسين تم على مستوى هذه الأزرار تحديداً يضيف المسرب .
 

- الميكروفون أصبح موجود على اليد بشكل تلقائي و لن تحتاج إلى أي سماعة على اليد للحديث مع اصدقائك سواء في المجموعات أو داخل الألعاب .
 

- اليد فعلا تستخدم مدخل شحن USB-C السريع و الذي أعلنت عنه سوني قبل فترة .
 

- البطارية أصبحت تستمر لساعات أطول عن ما كانت عليه من خلال جهاز بلايستيشن 4 و ذلك باعتماد نوع جديد يضمن عمر أطول لها .
 

- خاصية الهزار الجديد التفاعلي Haptic Feedback يؤكد المسرب أنه فعلا خاصية رهيبة جدا و تعطي للعب طعم آخر و تدخلك الأجواء فعلا .
 

- يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 لا تحتوي على ازار خلفية كما تم تسريبه من قبل .
 

- اليد تدعم أيضا جهاز بلايستيشن 4 كما أن يد تحكم هذا الجهاز أيضا يمكن استخدامها مع جهاز بلايستيشن 5 و هو أمر رائع حقا .
 

- يد التحكم الجديدة لن تحتوي على أي شاشة و ذلك على عكس التسريبات التي كانت ظهرت و ستكتفي فقد بالمنطقة الخاصة باللمس و التي تم العمل على تطويرها أكثر من أجل إستجابة أكبر و خلق المزيد من الإمكانيات داخل الألعاب و اتاحتها للمطورين .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق