recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد مؤتمر سوني في معرض CES 2020 و تفاصيل البث المباشر للحدث..

الكشف عن موعد مؤتمر سوني في معرض CES 2020 و تفاصيل البث المباشر للحدث

الكشف عن موعد مؤتمر سوني في معرض CES 2020 و تفاصيل البث المباشر للحدث

أكيد أن سوني تنطلق خلال هذا العام بشكل قوي جداً و هو ما سبق و أن تم التلميح له من خلال إعلانها عن مؤتمرها في معرض التقنية العالمي CES 2020 و الذي سيدور في مدينة لاس فيغاس الأمريكية حيث سيكون عبارة عن محطة مهمة جدا من أجل كشف جديدها على مستوى عالم التقنية مثل الهواتف الذكية و أيضا التلفزيونات .

ناهيك عن مختلف الإبتكارات التي من الممكن أن تطرح بعيدا عن عالم بلايستيشن والألعاب إلا أن دورة هذا العام تصادف مع قرب إطلاق الشركة لجهاز بلايستيشن 5 المقبل وهو ما حاولت أن تلمح له سوني خلال عبارة على موقعها الرسمي .

حينما أشارت أن المستقبل قادم من طرف الشركة و هو ما جعل الجمهور فعلا يتقرب تفاصيل عن جهاز بلايستيشن المقبل بحكم أن المكانة التي تضع فيها هذه الأخيرة قطاع الألعاب و الترفيه أصبحت من خلالها تعطيه أهمية كبيرة جدا في السنوات الماضية بحكم أن الأرباح و نسبة كبيرة منها قادمة من قطاع أجهزة بلايستيشن .

لهذا السبب تظل دورة هذا العام فعلا منتظرة و تحديدا مؤتمر الشركة المنتظر خلال هذا المساء و تحديدا في الساعة الرابعة فجراً بتوقيت مكة المكرمة حيث من المنتظر أن يتم تقديم المزيد من التفاصيل عن مستقبل الشركة خلال هذا المؤتمر الصحفي والذي سيستمر لدقائق معدودة بهدف تقديم مختلف التقنيات الجديدة في صبيحة يوم الثلاثاء .

و طبعا نحن في الموعد من خلال موقعنا من أجل تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة على الإعلانات المقبلة من جانب هذه الأخيرة حيث يمكنكم متابعة البث المباشر لهذا المؤتمر من خلال الوصلة المباشرة من هنا على اليوتوب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent