recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يؤكد حضوره إلى معرض CES 2020 و تلميحات عن إعلان جديد يخص السلسلة !

مخرج لعبة God of War يؤكد حضوره إلى معرض CES 2020

مخرج لعبة God of War يؤكد حضوره إلى معرض CES 2020

الاخبار عن جهاز بلايستيشن 5 أخدت مرة أخرى نسق تصاعدي خلال اليومين الماضيين بعد فترة ركود إن صح القول وهو ما يمكن أن نرصد من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حيث و من خلال فيديو تم الكشف عنه من جانب الشركة كانت قد أكدت أنها تضرب موعدا مع اللاعبين خلال عام 2020 من أجل تقديم جديدها على مستوى أجهزة بلايستيشن .

ناهيك عن التسريبات الأخيرة و التي أشرت لها من خلال تقرير مفصل من هنا على موقعنا و قبل ذلك من خلال عدة متفرقات ظهرت خلال فترة عطلة أعياد الميلاد لدى الأجانب حيث كانت هناك عدة صور ليد تحكم الجهاز و المزيد من التفاصيل كما تطرقت لها من خلال هذا الصرح .

لكن اليوم و من خلال معطيات جديدة يمكن أن نرصد المزيد من المعلومات الغريبة نوعا ما و هي عبارة عن توقعات ليس إلا حيث و من خلال حساب السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد كان هذا الأخير خلال الأيام الماضية جد نشيط من حيث التغريدات إلا أنه اليوم قدم تغريدة نوعا ما غريبة جدا .

فبعدما لمحت سوني إلا أن جهاز بلايستيشن 5 من الممكن أن يكون متواجد أو أحد الإعلانات الضخمة خلال مؤتمرها في معرض CES 2020 يوم الاثنين القادم 6 يناير فقد أكد هذا الأخير من خلال هذه التغريدة دائما أنه سيكون متواجد لأول مرة من خلال حدث معرض CES و ذلك من أجل مشاهدة الروبوتات !

إلى ماذا يلمح هذا الأخير و السؤال الأهم هو لماذا يتوجه هذا المطور إلى معرض خاص بالتقنية ؟ هل هناك خطط من أجل تقديم الجهاز إدن وربما نشهد الكشف عن لعبة God of War ؟ كل شيء وارد و ممكن جدا و سنتابع التفاصيل عن قرب من خلال موقعنا و أي جديد سنوافيكم به فور الحصول عليه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent