recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب موعد فتح الطلب المسبق على جهاز PS5 !

إشاعة: تسريب موعد فتح الطلب المسبق على جهاز PS5

إشاعة: تسريب موعد فتح الطلب المسبق على جهاز PS5

جهاز بلايستيشن 5 يظل حاضر بقوة من خلال الساحة وذلك بالنظر لما يتم مشاركته من معطيات و تفاصيل مهمة عن مواصفات الجهاز التقنية و هو ما كان حاضرا خلال هذا الأسبوع من خلال عدة مواضيع على موقعنا و هو ما أشرت له من خلال مقال هنا إد كانت عدة تفاصيل و معطيات عن الجهاز من حيث العتاد و معالج الرسومات .

ناهيك عن عدة معلومات أخرى كانت تركز على موعد إطلاق الجهاز و أيضا قوة المنصة لكن اليوم و من خلال ما تم الكشف عنه من معطيات جديدة قادمة من مصدر في الصين و هو عبارة عن جريدة متخصصة في التقنية فقد أكدت هذه الأخيرة أو تطرقت إن صح القول إلى حزمة مهمة من المعلومات عن الجهاز و التي سبق و أن تمت الإشارة إليها من خلال عدة مواضيع و أيضا من جانب سوني .

إلا أن ما يعتبر نوعا ما جديد علينا هو ما تم الكشف عنه من جانب الفريق الصحفي من معلومات عن الجهاز و تحديدا موعد انطلاق الطلب المسبق حيث ختم الفريق الصحفي تقريره على جهاز بلايستيشن 5 بقوله إن الجهاز المقبل من سوني سيتم افتتاح الطلب المسبق غنه خلال شهر مارس المقبل من هذا العام .

وهو ما يظل نوعا ما أول من نوعه و جديد علينا بحكم أنها المرة الأولى التي يتم من خلالها الكشف عن موعد محتمل إلى فتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 و طبعاً بما أنه مصدر بعيد عن شركة سوني لا يسعنا سوى تصنيف كل هذه التفاصيل في خانة الإشاعة على موقعنا إلى غاية ظهور ما يثبت العكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent