recent
أخبار ساخنة

مصدر: المعلومات المسربة عن جزء Assassin's Creed Ragnarok خاطئة ومعلومات مهمة من هنا..

مصدر: المعلومات المسربة عن جزء Assassin's Creed Ragnarok خاطئة

مصدر: المعلومات المسربة عن جزء Assassin's Creed Ragnarok خاطئة ومعلومات مهمة من هنا

تفاجئنا خلال الأيام الماضية وتحديدا يوم أمس من خلال معلومات مثيرة تم الكشف عنها من جانب عدة منتديات مفادها أن الجزء المقبل من سلسلة Assassin's Creed سيحصل على نسخة عبارة عن Mjolnir Edition و هو ما أنتقل مثل النار في الهشيم بين اللاعبين .

بحكم أن السلسلة تملك شعبية كبيرة بين هؤلاء و هو ما حاولت أن لا أنساق وراءه خاصة أن المصدر كان عبارة عن صورة فقط تم التقاطها من خلال متجر Gamestop الإيطالي و التي كانت تظهر وجود نسخة من لعبة Assassin's Creed Ragnarok بعنوان Mjolnir Edition و هو ما كان نوعا ما عبارة عن مفاجأة بالنسبة لعدد من المستخدمين بحكم أن التفاصيل التي حملت الصفحة جد كبيرة عن اللعبة و هو أمر غير عادي بالنسبة إلى متجر من هذا النوع .

وهو ما حاولت أن اتحقق منه من خلال عدة مصادر موثوقة و مواقع عالمية و التي أكدت جميعها أن التفاصيل المسربة عن نسخة Mjolnir Edition للعبة Assassin's Creed Ragnarok فعلا خاطئة و التأكيد قادم من مصدر داخل شركة يوبيسوفت .

حيث تم تأكيد من جهة أخرى أن الجزء القادم فعلا يحمل عنوان أولي عبارة عن Kingdom و أيضا من الممكن أن يقدم بعنوان Assassin's Creed Ragnarok لكن التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن القصة و أيضا طريقة اللعب تظل خاطئة .

و هو ما يمكن أن ننتظر المزيد عنه خلال الأشهر المقبلة حيث من المتوقع أن تكشف عنه شركة يوبيسوفت خلال معرض E3 2020 المقبل و أن يكون أول عنوان من السلسلة على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و هو ما يجعلنا ننتظر المزيد عنه خلال الأشهر المقبلة و تأكيد عدة تفاصيل كانت قد طفت على السطح خلال الأسابيع و الاشهر الماضية ،، تحياتي.

مصدر: المعلومات المسربة عن جزء Assassin's Creed Ragnarok خاطئة ومعلومات مهمة من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent