recent
أخبار ساخنة

مصمم الوحوش و الأعداء في سلسلة Silent Hill يعلن عن مشروع جديد قادم !

مصمم الوحوش و الأعداء في سلسلة Silent Hill يعلن عن مشروع جديد قادم

مصمم الوحوش و الأعداء في سلسلة Silent Hill يعلن عن مشروع جديد قادم

أكيد أن عدد من المستخدمين يعرفون سلسلة Silent Hill و التي كانت متميزة قبل عدة سنوات من الآن على شكل لعبة بقاء و رعب قبل أن تقرر التخلي عنها كونامي و تركز على عناوين اخرى في حين أن الجمهور ظل يطالب المزيد من الدعم إلى هذه السلسلة لكن لا من مجيب من جانب الشركة حتى أن عدد من المبدعين ممن تميزوا من خلال هذه السلسلة .

و أولهم المصمم السيد Masahiro Ito قرر أن يبحث عن آفاق أخرى في مجال صناعة الألعاب و هو من كان قد أبدع في ثلاثة أجزاء من سلسلة Silent Hill ، حيث قدم عدة تصاميم تظل راسخة في أذهان اللاعبين لمجموعة من الأعداء .

وهو ما يظل نوعا ما سابقة في تاريخ السلسلة أن يواصل العمل عليها نفس الشخص وبنفس الحماس و التميز إلا أن هذه المرحلة أصبحت من ماضي السيد Masahiro و الذي قرر أن ينفتح على آفاق أخرى وهو ما جعله يتقلد مهمات متعددة من خلال عدة مشاريع مثل العمل على لعبة Night City و ايضا Metal Gear Survive .

لكن مؤخرا و من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه بصدد العمل رفقة إحدى الفرق المطورة الصغيرة على مشروع فعلا سيكون واعد جدا و لا يرغب بالحديث عنه كثيرا من أجل عدم خلق ضغط على الفريق .

مؤكداً أنه يتمنى أن لا يلغى المشروع و أن يواصل العمل عليه قبل إطلاقه دون أن يقدم أي تفاصيل عن هذا العنوان الغريب و الذي يرجح بنسبة كبيرة أن يكون عبارة عن لعبة رعب جديدة و هو ما سنترقب المزيد عنه خلال الأشهر المقبلة لما لا ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent