جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةSilent Hill

يبدو أن كونامي في طريقها للتخلص من سلسلة Silent Hill نهائيا ، إليكم التفاصيل..

يبدو أن كونامي في طريقها للتخلص من سلسلة Silent Hill نهائيا

يبدو أن كونامي في طريقها للتخلص من سلسلة Silent Hill نهائيا

سلسلة Silent Hill سبق و أن خصصنا لها حيز مهم من أجل الحديث عنها في موقعنا و التي فعلا كانت من بين السلاسل المتميزة خلال السنوات السابقة لكن بعدما غادر شركة كونامي عدة مبدعين أصبح من الصعب جدا مشاهدة هذه السلسلة أن تعود مرة أخرى كما أن الشركة فعلا لا يمكن أن ننتظر منها جزء آخر لعدة أسباب .

من أهمها أنها لم تعد مستعدة للاستثمار في عودة أحد السلاسل العريقة و تفضل التركيز على ألعاب المراهنات حيث و من لا يعلمه عدد كبير من المستخدمين أن شركة كونامي تعتبر من بين أكبر الشركات اليابانية المتخصصة في ألعاب القمار و اليانصيب وهو ما يجعلها لا تركز كثيرا على الالعاب و تحاول أن لا تستثمر كثيرا في هذا المجال مة عدا بعض السلاسل أشهرها Pro Evolution Soccer و أيضا Yu Gi Oh! .

مؤخرا الشركة كانت تلمح من خلال عدة خرجات إعلامية على أساس أن سلسلة Silent Hill من الممكن أن تعود حقا إلى الواجهة عن طريق جزء آخر إلا أن التلميح شكل و الحقيقية شيء ثاني تماماً ، حيث و من خلال ما وردنا من تفاصيل مثيرة هذا اليوم فقد تم رصد أن نطاق موقع السلسلة أصبح معروض للبيع من طرف شركة كونامي و قد تم تناقل المعلومات على نطاق واسع إلى غاية ما حطت الرحال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و كما يمكن أن نشاهد من خلال الصورة أسفل الموضوع أن النطاق فعلا موجود و موضوع للبيع من جانب الشركة ما يعني أن هذه الأخيرة فعلا أصبحت خارج اهتماماتها نهائيا واعتقد أن الفرصة فعلا مناسبة لعدة شركات من أجل الاستحواذ على حقوقها خاصة و أنها من ببن السلاسل الكبيرة جدا و التي تركت أثرها في ساحة ألعاب الفيديو و سيكون من الرائع أن نشاهدها تواصل المسيرة برفقة إحدى الشركات العملاقة مثل سوني و مايكروسوفت و هو ما لمحت له عدة منابر إعلامية أخرى و طبعا سننتظر المزيد من التوضيحات في هذه المسألة خلال الأيام القليلة المقبلة لما لا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال