جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن 5PlayStation 5PS4PS5

مصدر: الألعاب الحصرية على جهاز PS5 لن تتوفر على جهاز PS4 خلال إطلاقها !

مصدر: الألعاب الحصرية على جهاز PS5 لن تتوفر على جهاز PS4 خلال إطلاقها

مصدر: الألعاب الحصرية على جهاز PS5 لن تتوفر على جهاز PS4 خلال إطلاقها

المعلومات والأخبار التي تروج مؤخرا على جهاز بلايستيشن 5 فعلا أصبحت متواجدة بكثرة و تفرض نفسها إن صح القول و نحاول نحن في موقعنا أن لا ننساق وراء كل ما يروج عن هذا الجهاز و محاولة الإكتفاء فقط بالتفاصيل القادمة من مصادر موثوقة أو صحفيين لهم علاقات مهمة مع الشركات ومن بين هؤلاء هناك الصحفي المثير للجدل السيد Jason Schreier .

و الذي أكد من خلال الأسبوع الماضي عدة تفاصيل عن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سكارليت لكن من جهة أخرى كانت قد تحدث عن أجهزة الجيل القادم مشيرا أنها من حيث القوة فعلا ستكون قوية جداً و الفرق بين المنصات من مايكروسوفت و سوني فعلا سيكون منعدم تماما و هو ما حاولت أن أتطرق له من خلال عدة مقالات على موقعنا .

لكن اليوم و من خلال مزيد معطيات تمت الإشارة إليها من جانب هذا الأخير فقد أكد أنه و عبب معطيات لديه من داخل شركة سوني فقد علم من مصادر مطلعة أن الشركة فعلا لا تنوي إطلاق الحصريات المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 من خلال جهاز بلايستيشن 4 .

و هي بالفعل خطوة كانت منتظرة من طرف هذه الأخيرة لضمان بيع الجهاز و محاولة التسويق له على أساس أن بعض العناوين فعلا متواجدة فقط من خلاله مضيفا أيضا أن هناك مجموعة ألعاب ستتوفر من خلال السنة القادمة ستكون في طريقها إلى جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا لكن من خلال الحصريات التي سيتم الإعلان عنها لاحقا ستكون موجهة فقط إلى جهاز بلايستيشن 5 حسب نفس المصدر .

و طبعا عي معلومات ليست رسمية من داخل شركة سوني و ما علينا سوى ترقب المزيد من التوضيحات في هذا الشأن من طرف هذه الأخيرة و التي بلا شك أنها لن تكشف عن مثل هذه المعلومات الأن و ستتحين الفرصة المناسبة لذلك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال