مصدر: مايكروسوفت تشتغل على جهاز Xbox للجيل القادم بمواصفات أقل و بسعر مناسب جداً ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مصدر: مايكروسوفت تشتغل على جهاز Xbox للجيل القادم بمواصفات أقل و بسعر مناسب جداً !

مصدر: مايكروسوفت تشتغل على جهاز Xbox للجيل القادم بمواصفات أقل و بسعر مناسب جداً !

شارك المقالة

مصدر: مايكروسوفت تشتغل على جهاز Xbox للجيل القادم بمواصفات أقل و بسعر مناسب جداً

مصدر: مايكروسوفت تشتغل على جهاز Xbox للجيل القادم بمواصفات أقل و بسعر مناسب جداً

سبق لنا خلال الأشهر السابقة أن تطرقنا إلى عدة تفاصيل و معلومات كانت قد ظهرت عن كون مايكروسوفت فعلا تجهز مجموعة من الاجهزة للجيل القادم من منصات الألعاب المنزلية و هو ما تبين بعد ذلك أنه غير موجود لكن اليوم و من خلال مصادر مطلعة من موقع Kotaku ذائع الصيت .


حيث كان هذا الأخير قد أجرى حوارا مع أربعة موظفين داخل شركة مايكروسوفت و أكدوا له أن الشركة فعلا تعمل على نسخة أخرى من جهاز إكسبوكس للجيل القادم و التي ستكون عبارة عن نسخة أقرب من نظام منصة سوني بلايستيشن 4 برو ، حيث يضيف المصدر أن مايكروسوفت تعمل على نسختين من جهاز إكسبوكس سكارليت الأولى تحمل اسم تصنيعي Anaconda و هي المنصة الأساسية و التي تأتي بقوة كبيرة جدا .

في حين أن النسخة الثانية التي تأكدت اليوم أنها قادمة فعلا بعنوان Lockhart كما أشيع قبل عدة أشهر من الأن حيث يضيف المصدر نفسه أن هذه النسخة من جهاز إكسبوكس ستكون قادرة على تشغيل الألعاب بدقة 1440p و 60 إطار بالثانية عكس الحها الأساسي الذي يقدم دقة 4K و 60 إطار كما أنها لن تقدم قارئ الأشرطة .

ناهيك عن احتوائها على قرص صلب من فئة SSD و استفادتها من مختلف المميزات المتاحة على معالج جهاز إكسبوكس سكارليت الأصلي و الاختلاف سيكون فقط من خلال قوة معالج الرسومات ناهيك عن دعمها لنظام الخدمة السحابية xCloud كما يضيف المصدر أن هذه النسخة سيتم تسويقها مع حزمة Xbox Game Pass و اشتراك طويل الأمد فيها ما يضمن مكتبة مهمة من الألعاب من أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 بالإضافة إلى ألعاب إكسبوكس سكارليت .

طبعا لم يتم التطرق إلى أي تفاصيل عن السعر او تاريخ إصدار الجهاز و هو ما يمكن أن ننتظر في الفترة المقبلة مع التذكير أن المعلومة المقدمة من موقع Kotaku تظل من مصادر داخلية في شركة مايكروسوفت ما يجعلها فعلا تحمل نوع من المصداقية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *