جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونبلايستيشن 4PS4XboxOne

رسميا أستوديو CD Projekt يعلن عن إيقاف دعم لعبة Gwent على أجهزة PS4 و Xbox One لهذا السبب..

رسميا أستوديو CD Projekt يعلن عن إيقاف دعم لعبة Gwent على أجهزة PS4 و Xbox One

رسميا أستوديو CD Projekt يعلن عن إيقاف دعم لعبة Gwent على أجهزة PS4 و Xbox One

لعبة Gwent توفرت قبل سنوات من الآن على جهاز البي سي أولا و بعد ذلك من خلال أجهزة المنصات المنزلية و تحديدا بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث كانت قد توفرت على شكل نسخة بيتا مغلقة قبل أن يتم إطلاقها بنسخة مجانية كاملة لجميع اللاعبين على الأجهزة معا .


لكن بعد فترة من الوقت أصبحت هذه النسخة متاحة أيضا من خلال نظام iOS و Android للهواتف الذكية و هو ما جعل الجمهور يعرج بصورة أكبر إلى هذه النسخة و يهمل نوعا ما نسخة الأجهزة المنزلية إد كانت الاحصائيات مؤخرا جد ضعيفة من حيث المداخيل من هذه النسخ .

وهو ما عجل سرعان بإنهاء دعمها من طرف الفريق المطور في شخص استوديو CD Projekt Red إد و من خلال معطيات رسمية تمت مشاركتها معنا قبل ساعات من الأن من طرف الفريق فقد أكد هذا الأخير أن لعبة Gwent فعلا سوف ينتهي دعمها من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فى تاريخ 9 ديسمبر الحالي عن طريق إتاحة الفرصة أمام المستخدمين من أجل تمرير الملفات الشخصية إلى نسخة جهاز البي سي او الهواتف الذكية .

حيث ستتيح اللعبة من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون صفحة فرعية تمكن المستخدمين من ارسال البيانات الخاصة بهم على باقي النسخ و هو ما يجعل الجميع أمام فرصة عدم خسارة التقدم و فقدان المشتريات .

طبعاً الفريق المطور سيخصص ستة أشهر من أجل إتاحة الفرصة الجمهور من أجل مشاركة هذه الملفات على باقي الأجهزة حيث سيتم إيقاف دعم اللعبة من حيث المحتوى الإضافية و كذلك التحديثات المجانية التي تتوفر عن طريق هذه الأخيرة و هو ما يعني فعلا نهاية اللعبة و مسألة وقت فحسب من أجل سحبها بصفة نهائية و هو ما يمكن أن ننتظر خلال الفترة الماضية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *