recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يرغب في تقديم خاصية Cross-plateforme بين جميع نسخ Gwent : The Witcher Card Game


من دون شك أن لعبة The Witcher 3 قد قدمت لمحبي ألعاب الأربيجي عدة أشياء متميزة إنطلاقا من محتواها و الذي أتاح للاعبين إحدى الألعاب المصغرة الجد مميزة و هنا الحديث عن Gwent ، هذه الأخيرة إستهوت عقول عدة لاعبين و ذلك بفكرتها المميزة و كذلك نظامها السهل جدا ، شيئ جعل أستوديو التطوير و هو CD Projekt أن يقرر العمل على لعبة فرعية تحمل إسم Gwent : The Witcher Card Game و ذلك بعد توصله بعدة مراسلات للاعبين من أجل تقديم هذا المشروع .

شيئ تم فعلا من خلال حدث معرض E3 2016 و ذلك بإعلانه عن لعبة Gwent : The Witcher Card Game ، اليوم علمنا أن أستوديو CD Projekt يرغب في تقديم خاصية Cross-plateforme عبر جميع المنصات و ذلك لتمكين اللاعبين اللعب فيما بينهم خصوصا و أن طبيعة اللعبة جد تنافسية .

هذه الخاصية ممكنة بين البي سي و إكسبوكس ون أما على منصة سوني بلايستيشن 4 فلم يحدد موقفها بعد ، السيد Marcin Iwiński رئيس أستوديو CD Projekt أكد من خلال مقابلة مع موقع IGN أنه يرغب في تقديم هذه الخطوة مشيرا أنهم ينتظرون لعبة Rocket League لكي تفسح أمامهم الطريق من أجل تقديم الخاصية كذلك في لعبة Gwent : The Witcher Card Game .

السيد Marcin Iwiński أشار أن سوني لم تحدد موقفها مشيرا أن بيتا اللعبة ستوفر على من البي سي و إكسبوكس ون عن طريق خاصية Cross-plateforme مؤكدا أنهم وجدوا طريقة كذلك لتقديم اللعبة من خلال بلايستيشن 4 لدعم خاصية Cross-plateforme .

السيد Marcin Iwiński أكد أنهم ينتظرون رد سوني لكي يباشروا العمل على البيتا و تقديمها كذلك عبر هذه الأخيرة ، الفكرة الخاصة باللعبة جد مميزة و أكيد خاصية ستناسبها لربح عدد هائل من اللاعبين و كلنا متحمسين لسماع رأي سوني بشكل نهائي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent