recent
أخبار ساخنة

يبدو أن مايكروسوفت قررت طرح نسخة أخرى من جهاز Xbox للجيل القادم ، إليكم أهم مميزاتها..

يبدو أن مايكروسوفت قررت طرح نسخة أخرى من جهاز Xbox للجيل القادم ، إليكم أهم مميزاتها..

يبدو أن مايكروسوفت قررت طرح نسخة أخرى من جهاز Xbox للجيل القادم

نعم يا سادة ماهو موجود في العنوان يبدو أنه صحيح و ذلك بالنظر لمصدر التفاصيل المقدمة خلال هذا اليوم حيث كنا سباقين في الفترة الماضية للحديث عن إمكانية الغاء مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس القادم على شكل نسخة موجهة المحتوى الرقمي حيث كانت عدة إشاعات تتحدث في السنوات الماضية عن كون مايكروسوفت تعمل على عدة أنواع من جهاز إكسبوكس القادم للجيل المقبل و تحديدا نسخة أساسية بعتاد قوي جدا و أخرى موجهة المحتوى الرقمي بعتاد متوسط المستوى تحت مسمى Lockhart .


و هي ما كانت بيت القصيد خلال الأسابيع الماضية حينما أكد عدد من الصحفيين لموقع Thurrott أن هذه النسخة ستكون قد ألغيت من طرف مايكروسوفت و قررت إستكمال العمل فقط على النسخة الأساسية من الجهاز المقبل Scarlett لكن اليوم ومن خلال مستجدات جديدة تم الكشف عنها من طرف عدة صحفيين داخل هذا الموقع نفسه .

فقد تم التأكيد على أن المشروع في النهاية تم إعادة العمل عليه و ذلك من خلال إعادة النظر في النظام الذي سيعتمد عليه الجهاز حيث تبين للموقع من خلال المعطيات المقدمة من مصادر قريبة من شركة مايكروسوفت أن الجهاز فعلا سيدعم تقنيات الخدمات السحابية الخاصة بشركة مايكروسوفت و الحديث هنا عن خدمة xCloud .

حيث سيكون بنفس فكرة خدمة Google Stadia و تحديدا يد التحكم الخاصة بها حيث تهدف مايكروسوفت لطرح جهاز و يد تحكم تمتلك القدرة على الاتصال مباشرة بالشبكة و هو ما يجعله فعلا جهاز فريد من نوعه حيث لن يأتي معه قارئ أشرطة و إنما سيكون بنفس أسلوب أجهزة التلفزيون الذكية Smart TV حيث أن الجهاز سيكفي فقد ربطه بشبكة الإنترنت و الإستفادة من جميع مميزاته دون أي حواجز .

طبعا المعلومات المقدمة من طرف هذا المنبر الاعلامي يجب أخذها بنوع من الحيطة و الحذر لغاية تقديم كل التفاصيل النهائية من طرف مايكروسوفت و لو أن الفكرة تبدو جد واعدة من خلال ما تم تقديمه من تفاصيل لحدود اللحظة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent