recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن عملية Apocalypse Z للعبة Call of Duty Black Ops 4 وتحديد موعد انطلاقها..

الإعلان رسميا عن عملية Apocalypse Z للعبة Call of Duty Black Ops 4 وتحديد موعد انطلاقها..

الإعلان رسميا عن عملية Apocalypse Z للعبة Call of Duty Black Ops 4 وتحديد موعد انطلاقها

كما كان متوقعا و منتظر إن صح القول فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن من طرف أستوديو Treyarch الكشف عن تفاصيل العملية الجديدة القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4 حيث و من خلال تفاصيل رسمية تمت مشاركتها معنا من طرف هذا الأخير فقد تم الكشف عن عدة معطيات تهم العملية الجديدة Apocalypse Z و التى قدمت من خلال منتدى Reddit .


حيث و عبر التفاصيل المقدمة يمكن أن نرصد بأن التركيز خلال هذه العملية الحديدة كما يوضح الإسم سيكون حول طور الزومبي بدرجة أولى فبعد العملية السابقة Spectre Rising سيكون الموعد من خلال هذه العملية مع خريطة جديدة لطور الزومبي و الحديث عن خريطة Alpha Omega التي تم الإعلان عنها قبل بضعة أيام قليلة فقط .

كما سيكون الموعد من خلال طور الباتل رويال مع عودة خريطة سجن Alcatraz التي تعود هذه المرة بالنسبة لجميع الأجهزة في نفس الوقت دون أي حصرية لأي جهاز كما تسجل هذه العملية أيضا الإحتفال ابتداء من يوم الغد 4 يوليو باليوم الوطني للولايات المتحدة الأمريكية حيث بهذه المناسبة سيتم منح المستخدمين جميعا صندوقين بالمجان من خلال السوق السوداء على اللعبة .

طبعا العملية من المنتظر أن تتوفر في تاريخ 9 يوليو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 أولا على أن تتوفر بعد أسبوع واحد فقط من خلال جهاز إكسبوكس ون و أيضا البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent