recent
أخبار ساخنة

الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 ينطلق اليوم على جهاز PS4 و هذه أهم محتوياته..

الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 ينطلق اليوم على جهاز PS4 و هذه أهم محتوياته..

الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 ينطلق اليوم على جهاز PS4 و هذه أهم محتوياته

كما كان متوقع فقد تم خلال يوم أمس الكشف رسميا عن تفاصيل محتويات الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 و الذي يأتي بعد عدة تفاصيل و تسريبات تم رصدها خلال الأيام الماضية حيث قرر استوديو التطوير في فريق Treyarch أن يقدم جميع المعطيات المتعلقة بها الموسم الجديد و الذي يعد فعلا بالكثير مرة أخرى .


حيث ستكون الانطلاقة من خلال جهاز بلايستيشن 4 حصريا لمدة معينة وتحديدا من اليوم 30 أبريل و لنا في الموعد عدد من المحتويات المهمة حيث ستكون الانطلاقة من خلال ثلاثة خرائط جديدة لطور اللعب الجماعي و هنا الحديث عن كل من Artifact Masquerade و أيضا WMD حيث تعتبر هذه الأخيرة فقط نسخة محسنة من خريطة سابقة على جزء Black Ops وكل هذه الخرائط ستتوفر بالمجان لمالكي حزمة Black Ops Pass .

المزيد من المحتويات سيكون لنا موعد متجدد معها و من بينها طور Prop Hunt الذي سبق لي و أن خصصت له حيز مهم من التفاصيل و و يمكنكم الاطلاع على كافة المميزات التي يأتي بها من خلال الموضوع من هنا على الموقع و لا ننسى أهم جزئية من هذا التحديث الضخم للعبة Call of Duty Black Ops 4 و الذي يضيف شخصية جديدة و هنا الحديث عن Spectre .

حيث سيكون هذا الأخير من خلال هذا الإصدار الجديد و ليس هو فقط بل سيكون لنا موعد مع شخصية العم فرانك من خلال طور الباتل رويال والمزيد من الأسلحة الإضافية و كل هذا تم الكشف عنه من خلال التفاصيل عبر خريطة طريق يمكن إلقاء نظرة عنها أسفل الموضوع .

مع التذكير أن الفريق المطور قدم أول عرض بالفيديو يقدم من خلاله كل هذه المحتويات و هو ما أترككم معه مع الإشارة أن كل هذه المحتويات من المنتظر أن تتوفر في وقت لاحق من الشهر القادم على كل من جهاز إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.

الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 ينطلق اليوم على جهاز PS4 و هذه أهم محتوياته




google-playkhamsatmostaqltradent