recent
أخبار ساخنة

الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 يحصل على أول التفاصيل و طور رائع قادم إليها ، إليكم التفاصيل..

الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 يحصل على أول التفاصيل و طور رائع قادم إليها ، إليكم التفاصيل..

الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 يحصل على أول التفاصيل و طور رائع قادم إليها

نعود من جديد للحديث عن لعبة Call of Duty Black Ops 4 حيث و من خلال ما تم الكشف عنه خلال الأسابيع الماضية كانت هناك بوادر فعلا تشير بأن الفريق المطور يجهز لحزمة مهمة من المحتويات التي سيتم توفيرها في القريب العاجل وهو ما يتم تأكيده خلال هذا اليوم .


حيث و من خلال منشور تقدم به الفريق المطور من خلال منتدى Reddit فقد تم الكشف عن حزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بالمحتويات القادمة للعبة Black Ops 4 وتحديدا التي تهم الموسم الثالث المنتظر للعبة و الذي بالطبع سيحمل في جعبته شخصية جديدة و أيضا خرائط إضافية على طور اللعب الجماعي تم أيضا لا ننسى الأسلحة .

حيث من المتوقع أن نحصل على حزمة مهمة من العتاد الجديد و كل هذا سيتوفر على جهاز بلايستيشن 4 حصريا لمدة أسبوع قبل الجميع على أن تتوفر كل هذه المحتويات إنطلاق من يوم الثلاثاء المقبل .

أستوديو Treyarch لم يكتفي بهذا القدر من المعلومات حيث أشار أيضا لتفاصيل تتعلق بالطور Prop Hunt الذي سبق لي وأن تطرقت له خلال الأيام القليلة الماضية و هنا الحديث عن Prop Hunt حيث و بعدما كان قد حط الرحال فقط من خلال سلسلة Modern Warfare قرر أستوديو Treyarch أن يعيد طرح هذا الأخير .

لكن من خلال لعبة Call of Duty Black Ops 4 و التي من دون شك سيكون اللاعبين فيها متحمسين للخوض في هذا الطور الجديد و الذي فعلا يعد بمحتوى متميز و منافسة ممتعة خصوصا بين الأصدقاء حيث تحاول أن تتقص دور نموذج من بين المتواجدين في الخريطة و تختبئ مع الديكور الخاص بها لعدم كشف نفسك ، هذا الطور يؤكد الفريق المطور أنه سيتوفر ابتداء من الأسبوع القادم على اللعبة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent