recent
أخبار ساخنة

صدق او لا تصدق أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice باستخدام آلة موسيقية ! شاهد الفيديو..

صدق او لا تصدق أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice باستخدام آلة موسيقية ! شاهد الفيديو..

صدق او لا تصدق أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice باستخدام آلة موسيقية

لعبة Sekiro Shadows Die Twice من دون شك أنها عبارة عن مشروع جد متميز و لا أحد يمكن أن ينكر هذا الأمر بحكم أن هذه الأخيرة و منذ نوفرها قبل عدة أسابيع و الحديث عنها كان جد مهم من طرف اللاعبين و المتتبعين بصفة عامة .


لكن الشيء الذي أكثر جلب الجمهور و جعله يتحدث عنها بكثافة من  دون شم أنه الصعوبة الكبيرة التي يمكن أن تواجهها من أجل إنهائها و شخصيا توقفت في مرحلة معينة جراء وضعي الصحي الذي لم يسمح لي بإنهاء هذه الأخيرة .

لكن بالمقابل هناك من أبدع من أجل إنهاء هذه المغامرة و هو حال المستخدم ATwerkingYoshi على اليوتوب حيث قرر هذا الأخير أن يتحدى نفسه و ذلك من أجل إنهاء اللعبة حيث قرر أن يستخدم جهاز Bongos DK من أجل إنهاء هذه الأخيرة و الذي كان يستخدم في الألعاب الموسيقية مثل Donkey Konga .

وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع و الذي يقدم لنا من خلاله هذا المستخدم نظرة على الطريقة التي استطلاع فيها تشغيل هذا الجهاز للتحكم داخل اللعبة و أيضا تختيمها بإستخدام هذا الأخير .

فعلا إنجاز غير مسبوق و لا يمكن سوى أن نستمتع بها النزال الرائع جدا مع التذكير أن لعبة Sekiro Shadows Die Twice متوفرة منذ فترة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و في ترقب ارائكم حول هذا الفيديو متابعينا من خلال التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent