recent
أخبار ساخنة

رسميا التحميل المسبق للعبة Days Gone انطلق على جهاز PS4 و اليكم حجمها النهائي..

رسميا التحميل المسبق للعبة Days Gone انطلق على جهاز PS4 و اليكم حجمها النهائي..

رسميا التحميل المسبق للعبة Days Gone انطلق على جهاز PS4 و اليكم حجمها النهائي

نعود مجددا للحديث عن لعبة Days Gone وذلك بعدما تطرقنا خلال الأيام الماضية لعدة تفاصيل ومعطيات من عالمنا و التي تجعل هذا الأخير متميز جدا فقد قررت هذه الأخيرة أن تعود مجددا من خلال الواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف شركة سوني و أستوديو Sony Bend .


حيث قرر هؤلاء الإعلان خلال الساعات القليلة الماضية عن كون اللعبة قد أصبحت متاحة من أجل التحميل على جهاز بلايستيشن 4 حيث يمكن لكل من قام بالطلب المسبق أن يحمل اللعبة منذ اللحظة عن طريق جهاز بلايستيشن 4 بما أنها تتوفر حصريا على هذا الأخير .

طبعا لكل من قام بالطلب المسبق يمكنه منذ اللحظات تحميل هذه الأخيرة لضمان تشغيلها في وقت الفسح العالمي و المنتظر في تاريخ 26 أبريل خصوصا و أن اللعبة تتطلب مساحة جد مهمة من أجل التخزين حيث تتطلب ما يناهز 70 جيجابايت .

و الأكيد عند تحميلها برفقة تحديث اليوم الأول يمكن أن يصبح حجمها مرتفع على الجهاز من حيث حجم ملف التحميل و قد سبق لي و أن تطرقت لهذه التفاصيل من هنا على الموقع قبل عدة أسابيع لكن لا بأس في الإطلاع عليها من خلال الموضوع من هنا ، للتذكير فإصدار لعبة Days Gone منتظر في تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent