جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4Days GonePS4

هذه المساحة الإجمالية للعبة Days Gone بعد التثبيت على جهاز PS4 !

هذه المساحة الإجمالية للعبة Days Gone بعد التثبيت على جهاز PS4 !

هذه المساحة الإجمالية للعبة Days Gone بعد التثبيت على جهاز PS4

لا يفصلنا سوى أيام قليلة عن إطلاق لعبة Days Gone و المنتظرة من طرف الجمهور بشكل كبير جدا نظرا لأن هذه الأخيرة تعد بمحتوى جد مهم من حيث السيناريو و أيضا الحبكة المنتظرة من طرف أستوديو Sony Bend لكونه اشتغل على المشروع عدد كبير من السنوات .

و بالتالي مجهود عدة سنوات اختزل في هذه اللعبة التي من دون شك أن كمية مهمة من اللاعبين محبي جهاز بلايستيشن 4 انتظرها بفارغ الصبر لكونها ستقدم محتوى جد مهم في أجواء فعلا تعتبر تذكار رائع لواحدة من بين الحصريات المتميزة على الجهاز و هنا الحديث عن The Last of Us .

الفريق المطور كان خلال الأيام الماضية قد كشف لنا عن معلومات من خلال صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن ستور مفادها أن حجم ملف التحميل سيكون في حدود 57 جيجابايت فقط من خلال متجر بلايستيشن ستور لكن هناك سؤال كان قد طرحه عدد من التابعين لدينا و هو كم سيبلغ حجم اللعبة بعد التثبيت من خلال القرص الصلب .


و هو بالفعل ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف فريق موقع Playfront الذي توصل بنسخة الصحافة من هذه الأخيرة بهدف مشاركتنا المعلومات المتعلقة بهذه الأخيرة و الإطلاع أكثر على ما تحتفظ به اللعبة من المساحة الإجمالية بعد تحميل تحديث اليوم الأول .

وقد كانت إجابة الفريق أن الحجم النهائي بلغ رقم 67 جيجابايت و هو فعلا حجم لا يستهان به و سيحتاج عدد من المستخدمين عدة أيام أو ساعات إن صح القول من أجل تحميل اللعبة و المنتظرة خلال تاريخ 26 أبريل الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *