recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تحصل على عرض دعائي رهيب جدا بعنوان " رصاصة واحدة "

لعبة Days Gone تحصل على عرض دعائي رهيب جدا بعنوان " رصاصة واحدة "

لعبة Days Gone تحصل على عرض دعائي رهيب جدا بعنوان " رصاصة واحدة "

الأخبار عن لعبة Days Gone أخذت نسق مرتفع خلال الأيام الماضية و بالتالي فهذه الأخيرة من حين لآخر تخرج عن صمتها من حيث كمية المعلومات بما أنها ستتوفر في تاريخ 26 أبريل الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

حيث تستغل في كل فترة اللعبة الفرصة المواتية أمامها من أجل تقديم المزيد للجمهور المنتظر لها و هذا اليوم قررت أن تعود للواجهة و في جعبتها عرض دعائي جديد يقدم لأول مرة حيث يتم توفيره باستخدام الرسومات المتطورة أو عن طريق تقنية CGI كما تسمى .


إد نرصد كمية تفاصيل جد رهيبة من داخل اللعبة و هي بلا شك واحدة من بين الأمور التي يركز عليها المطورين من خلال العروض الترويجية مؤخرا حيث أن هذا الفيديو يحمل عنوان " رصاصة واحدة " و لكم أن تشاهدوا من أجل معرفة السبب عن طريق الفيديو أسفل الموضوع .

للتذكير أن لعبة Days Gone سوف توفر لنا تجربة عبارة عن بقاء في عالم مليئ بالفريكرز أو المتحولين جراء فيروس ضرب كوكب الأرض و نتقمص دور البطل Deacon St John الذي يجد نفسه وسط هذا العالم بحثا عن ملاذ للنجاة و معرفة الحقيقة وراء هذا الوباء قبل إكتشاف حقائق جد مثيرة ستغير حياته بالكامل ، للتذكير فإصدار لعبة Days Gone يظل دائما منتظر في تاريخ 26 أبريل الحالي على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent