recent
أخبار ساخنة

إمكانية فتح جميع المكافآت داخل لعبة Resident Evil 2 أصبحت متاحة عن طريق حزمة إضافية !

إمكانية فتح جميع المكافآت داخل لعبة Resident Evil 2 أصبحت متاحة عن طريق حزمة إضافية !

إمكانية فتح جميع المكافآت داخل لعبة Resident Evil 2 أصبحت متاحة عن طريق حزمة إضافية

نعلم منذ إطلاق لعبة Resident Evil 2 أن هذه الأخيرة تتيح كمية مهمة من المحتويات التي تتوفر داخل اللعبة و التي تقدم على شكل تحديات يجب أن تقوم بها داخل اللعبة قبل فتحها و التى تمكنك من كمية مهمة من المحتويات مثل أطوار تتيح لنا الخوض بشخصية الناجي الرابع و ايضا Tofu تم كذلك ملابس لشخصيات Leon تم أيضا Claire .

بالإضافة لأسلحة حصرية من خلال هذه التحديات ، هذه المحتويات و إلى غاية الأيام الماضية لا يمكن الخوض فيها إلا في حالة المرور من خلال التحديات الموجودة في اللعبة لكن استوديو كابكوم قرر أن يتيح الفرصة للجميع من أجل الخوض في هذه المحتويات الرائعة .


حيث بات منذ تاريخ 5 أبريل الحالي من الممكن الحصول على كافة هذه المحتويات إنطلاق من متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف تم على البي سي حيث يجب فقط دفع مبلغ لا يتجاوز 4,99 يورو من أجل ضمان فتح جميع المكافآت التي يعج بها عالم لعبة Resident Evil 2 حيث ستجدها تنتظرك داخل اللعبة بشكل تلقائي مع الإشارة أن الأسلحة ستتوفر بدخيرة جد محدودة و لا تتوقع عدد كبير من الرصاصات عليها .

للتذكير أن لعبة استطاعت أن تحصل على أول محتوى إضافي توفر بالمجان و الذي أتاح الفرصة أمام اللاعبين من أجل تجربة طور The Ghost Survivor و الملابس الأصلية لشخصيات كلير وليون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent