recent
أخبار ساخنة

هدية رائعة فإنتظار اللاعبين على جهاز PS4 بعد شراء لعبة Borderlands 3 ، إليكم من هنا..

هدية رائعة فإنتظار اللاعبين على جهاز PS4 بعد شراء لعبة Borderlands 3 ، إليكم من هنا..

هدية رائعة فإنتظار اللاعبين على جهاز PS4 بعد شراء لعبة Borderlands 3

الأسبوع الماضي كان جد حافل بالتفاصيل و الاعلانات المهمة التي كانت لها علاقة بلعبة Borderlands 3 حيث تحاول هذه الأخيرة أن تخلق نوعا ما ضجة كبيرة من أجل أن تجلب إليها الجمهور .

و لو أنني اشاهد من خلال كمية التفاعل مع أخبار اللعبة عن طريق الموقع أنها جد قليلة وكأن المجتمع العربي غير مهتم بهذه الأخيرة علما أنها من بين الألعاب التى تعد بمحتوى ضخم جدا و ذلك نظرا لقيمة السنوات التى تطلبت من أجل أن تجهز و تصدر في الموعد الذي حدد لها قبل أيام قليلة فقط .


حيث تم الإعلان عن توفرها في تاريخ 13 سبتمبر المقبل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لكن قبل ذلك دعونا أولا نلقي نظرة عن ما جاء هذا اليوم من خلال الحساب الرسمي للسلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أشار الفريق المطور أن اللعبة ستوفر على جهاز بلايستيشن 4 محتوى حصري فقط على هذا الجهاز .

و المتمتل في ثيم ديناميكي حصري فقط عند طلب اللعبة مسبقا من خلال الجهاز وتحديدا في متجر بلايستيشن ستور إذ لا يمكن الحصول على هذا المحتوى إلا في حالة الطلب المسبق وهو ما يجعل واجهة المستخدم للاعبين تزين من خلال هذا الثيم الرائع جدا .

و الأكيد أنه سيكون فرصة جد رائعة على جهاز بلايستيشن 4 للحصول على هذا الثيم الذي لن يتوفر لكل اللاعبين و فقط من يقوم بالطلب المسبق لهذه الأخيرة و هو تكريس للعلاقة الطيبة التي تجمع بين كل من استوديوهات الناشرة Take Two و شركة سوني ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent