recent
أخبار ساخنة

هل ستقدم لعبة Borderlands 3 نظام اللعب المشترك ؟ هذا كان رد الناشر..

هل ستقدم لعبة Borderlands 3 نظام اللعب المشترك ؟ هذا كان رد الناشر..

هل ستقدم لعبة Borderlands 3 نظام اللعب المشترك ؟ هذا كان رد الناشر

أكيد أن لعبة Borderlands 3 خلال الكشف عنها تميزت من خلال المعلومات التي تم الكشف عنها على أساس أنها عبارة عن أفكار جديدة من أجل إعادة السلسلة للواجهة و أيضا من أجل منح المستخدمين تجربة عميقة جدا و أفكار مختلف و متطورة عن ما كان متوفر خلال الاصدارات السابقة .

و الأكيد أنه من بين المميزات التي يتمنى الجمهور أن تتوفر أو تتاح على الأقل من خلال الأجهزة هي خاصية اللعب المشترك و التي أضحت مطلب للعديد من اللاعبين خصوصا أن اللعبة من شأنها أن توفر تجربة تعاونية و بالتالي من الرائع مشاهدة اللاعبين على عدة أجهزة في نفس الوقت يلعبون اللعبة و يحاولون إنهاء المغامرة .

فريق موقع IGN حاول معرفة المزيد عن هذا الأمر و أيضا محاولة إكتشاف ما يخطط له الفريق المطور في هذا الصدد و توجه لأحد الممثلين الإعلاميين لفريق الناشر 2K Games و ذلك بهدف معرفة المزيد من المعطيات عن اللعبة و إمكانية توفير خاصية اللعب المشترك بين أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .


حيث أكد هذا المتحدث لفريق موقع IGN أن الفكرة فعلا موجودة فوق الطاولة و يتم التدارس بشأنها منذ عدة أشهر لكن ليس هناك أي شيء مؤكد من أجل الإعلان عنه خلال هذا اليوم ويفضلون الثريت قليلا لغاية معرفة ما ستترتب عنه الأيام المقبلة .

أكيد أن خطوة من هذا الشأن ستكون إيجابية للعبة Borderlands 3 و لو بين بعض الأجهزة لكن لن نتحمس بشكل مبالغ فيه و سننتظر كل التفاصيل الرسمية القادمة من طرف أستوديو Gearbox خلال الأشهر المقبلة مع التذكير أن إطلاق لعبة Borderlands 3 تم تحديد موعده النهائي خلال تاريخ 13 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent