recent
أخبار ساخنة

بشكل مفاجئ لعبة Alan Wake 2 كانت تحت التطوير لكن ماذا حدث بعد ذلك..

بشكل مفاجئ لعبة Alan Wake 2 كانت تحت التطوير لكن ماذا حدث بعد ذلك..

بشكل مفاجئ لعبة Alan Wake 2 كانت تحت التطوير لكن ماذا حدث بعد ذلك

خلال شهر مايو المقبل ستكمل لعبة Alan Wake عامها التاسع و ذلك بعدما تميزت خلال إطلاقها من خلال محتوى جد رائع سواء من حيث الحبكة القصصية التي قدمت لنا و أيضا أسلوب اللعب المتطور من حيث الأفكار الجديدة و أيضا النظام بشكل عام الذي وفرت حينها جعل الجمهور بالرغم من كونه غير متابع لأجهزة إكسبوكس .

إلا أنه بعد توفرها على جهاز البي سي أصبحت لهذه الأخيرة شعبية جارفة من طرف الجميع و بالتالي بات مطلب أول لدى أستوديو Remedy هو العمل على إصدار ثاني بالرفع من أن هذا الفريق لديه ذكريات سيئة مع الإصدارات الثانية .

حيث لم يسبق له العمل على تكملات عديدة للألعاب التى وفر لنا خلال السنوات الماضية و بالتالي كان هناك بعض التخوف من كون المشروع قد لا يرى النور وهو بالفعل ما حدث على خلفية ما تطرق له السيد Thomas Puha مدير التواصل لدى فريق Remedy .


حيث و خلال معرض Pax East الماضي كان له حوار مع موقع VG247 من أجل التطرق لبعض كواليس العمل على لعبة Alan Wake 2 و كيف أنهم تخلوا عن المشروع إد أشار الرجل أن الفريق فعلا كان يحدوه حماس كبير من أجل توفير للاعبين هذه التكملة الجديدة .

لكن الأمور لم تمر وفق ما كانوا يخططون له حيث يرغبون بشيء يدفعهم للإبداع أكثر من خلال هذه الأخيرة و هو ما لم يلمسوا خلال فترة العمل على هذا المشروع ليتقرر التخلي عنه بصفة نهائية مضيفا أنهم يرغبون بالتركيز أكثر على لعبة Control حاليا و لما لا أن تصبح سلسلة ناجحة و يتم العمل على عدة تكملات لها .

مضيفا أنهم اشتغلوا بجد من أجل تصميم عالمها و يملكون أفكار عديدة من أجل تطويرها في المستقبل لكنهم سيحتاجون لدعم الجمهور من أجل الإستمرار و معرفة هل سيتفاعل هؤلاء معها أم لا ، للتذكير فإصدار لعبة Control منتظر خلال تاريخ 27 أغسطس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent