recent
أخبار ساخنة

بعد فضيحة عملية تطوير لعبة Anthem المسؤول الأول عن أستوديو Bioware يتوجه للمطورين بهذا الطلب !

بعد فضيحة عملية تطوير لعبة Anthem المسؤول الأول عن أستوديو Bioware يتوجه للمطورين بهذا الطلب !

بعد فضيحة عملية تطوير لعبة Anthem المسؤول الأول عن أستوديو Bioware يتوجه للمطورين بهذا الطلب

أكيد أن العديد من التابعين لدينا اطلعوا خلال الأيام الماضية على تقرير تم الكشف عنه من طرف الصحفي Jason Schreier لدى موقع Kotaku و الذي أجرى تحقيق مطول مع عدد من المطورين لدى استوديو Bioware .

حيث تواصل مع هؤلاء من أجل معرفة ظروف العمل على لعبة Anthem و الصدمة هي أن هذه الأخيرة عرفت أشواط عسيرة جدا على مستوى العمل لعدة أسباب من أهمها أن الفريق لم يكن متوافق تماما مع الفكرة و العديد من المطورين تغيبوا عن العمل لعدة أشهر و البعض منهم انسحب من الفريق و من بينهم هناك مطورين رئيسيين داخل الاستوديو .

و العديد من المشاكل التي رافقت التطوير من بينها أن محرك الرسومات و هنا الحديث عن Frostbite 3 كان من بين المعضلات أمام الفريق المطور بحكم أنه كان مخصص للألعاب التي تقدم بمنظور الشخص الأول والفريق واجه مشاكل لدعمه من أجل تطبيق الأفكار .

كما أن اللعبة لم تكن قابلة للعب من أجل معرفة مشاكلها حيث يضيف السيد Jason Schreier من خلال هذا التقرير أن العرض الذي تم الكشف عنه خلال معرض E3 حسب المطورين فقد كان غير حقيقي ابدا و تلك الفترة كانت اللعبة تعاني كثيرا و أضاف الكثير من الحقائق مثل أن التطوير امتد فقط لبضعة أشهر بحكم الصعوبات التي واجهت الاستوديو .


كما أن بعض المحتويات في اللعبة تم التقليل منها مثل المدن حيث في بداية المشروع كان من المنتظر أن تقدم اللعبة عدة مدن لكن في النهاية تم الاحتفاظ بواحدة فقط ناهيك عن بعض المهمات التي كان من المفترض أن تمتد لعدة أيام من اللعب قبل أن يتم إلغاء هذا الأمر و هي واحدة من بين أسرار عملية التطوير .

هذا التقرير جعل أستوديو Bioware يخرج للحديث عن الأمر لكن ليس بالطريقة التي كنا ننتظر أو متوقعة إن صح القول حيث أشار هذا الأخير من خلال بيان رسمي تم نشره هذا اليوم من طرف السيد Casey Hudson المسؤول الأول داخل الفريق أنهم يملكون أولوية أهم من الحديث عن هذه الأمور .

بعد فضيحة عملية تطوير لعبة Anthem المسؤول الأول عن أستوديو Bioware يتوجه للمطورين بهذا الطلب

و لم يكن من الجيد الخروج للمنابر الإعلامية و الفصح عن هذه الأمور الداخلية للفريق المطور إد من الأجدر التركيز على اللعبة من أجل حل المشاكل التى تعانى منها لغاية اليوم و الحديث له بقية خلال الأشهر المقبلة يضيف السيد Casey Hudson و الذي من الواضح أنه لم يقرأ التقرير الذي تقدم به الصحفي Jason Schreier  .

حيث و في رد مباشر من طرف هذا الأخير أكد أن العديد من المطورين اتصلوا به و أخبروه بتغيير اسم الاستوديو إلى استوديوهات يعملون فيها بحكم أنهم أيضا يعانون من نفس المشاكل التي تطرق لها في هذا التقرير مع التذكير أن الحوار الذي أجري من طرف الصحفي Jason Schreier تم بمعية 19 مطور داخل استوديو Bioware ، شاركونا رأيكم في هذه النازلة متابعينا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent