recent
أخبار ساخنة

لعبة Control تحصل على تاريخ إصدار نهائي و الكشف عن مفاجأة للاعبين العرب !

لعبة Control تحصل على تاريخ إصدار نهائي و الكشف عن مفاجأة للاعبين العرب !

لعبة Control تحصل على تاريخ إصدار نهائي و الكشف عن مفاجأة للاعبين العرب

واصلت لعبة Control سلسلة الخرجات الإعلامية كيف لا و هذه الأخير لتوها كشفت خلال الأيام الماضية على عدد من التفاصيل المهمة جداً و التى تم تقديمها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Remedy .

حيث كانت هناك شائعات تتحدث عن إمكانية توفير اللعب خلال شهر أغسطس المقبل قبل أن يتدخل أستوديو Remedy مطور اللعبة و يعلن رسميا أن هذه الأخيرة فعلا قادمة خلال هذا الموعد المنتظر و هو ما عاد لكي يؤكده الفريق من خلال عرض بالفيديو لهذا اليوم .

إد كانت الفرصة مناسبة أمام هذا الأخير من أجل أن يزف لنا هذا الخبر الرائع لكل اللاعبين و من هم متحمسين لهذه التجربة الجديدة من خلال هذا العنوان الذي يتيح لنا تقمص البطلة Jess التى تمتلك قوة خارقة و تحاول معرفة عدة أسرار حول عالم ثاني يحمل في جعبته العديد من الحقائق التي سنكون على موعد مع الحصول على معطيات أكثر بخصوصها .


بنفس المناسبة تم استغلال الفرصة أيضا من أجل كشف الفريق المطور عن خبر جد رائع لكل اللاعبين العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث قرر هذا الأخير أن يدعم اللعبة عن طريق الترجمة العربية للنصوص و الحوارات من حيث الترجمة و لم يوضح هل ستشمل هذه الأخيرة القوائم أم أن الأمر سيقتصر فقط على الحوارات و ترجمتها على العربية .

عموما بادرة رائعة من استوديو التطوير Remedy والناشر 505Games الذي قرر الاستماع الجمهور هنا في المنطقة العربية و الأكيد أن هذا الدعم دليل قوي على أن مجتمع اللاعبين العرب أصبح يملك قوة كبيرة من ناحية التأثير على الشركات بانتظار دعم أكبر من طرف المزيد من الناشرين في المستقبل ، نشير أن إصدار لعبة Control منتظر في تاريخ 27 أغسطس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent