recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live خلال شهر أبريل 2019 ، قائمة متواضعة !

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live خلال شهر أبريل 2019 ، قائمة متواضعة !

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live خلال شهر أبريل 2019 ، قائمة متواضعة

كما جرت العادة و ككل شهر لنا موعد من طرف مايكروسوفت مع الكشف عن حزمة من العناوين التي تتوفر للتحميل المجاني من طرف اللاعبين مشتركي خدمة Xbox Live مالكي جهاز إكسبوكس ون و أيضا إكسبوكس 360 حيث و على غرار الأشهر السابقة لنا موعد خلال شهر أبريل 2019 مع مجموعة جديدة مع الألعاب .

و التي تنطلق من خلال عناوين جهاز إكسبوكس 360 و ستكون فرصة تجربة كل من عنوان Star Wars Battlefront 2 و ايضا Ghost Recon 2 Advanced Warfighter حيث يتوفرون معا من خلال خدمة التوافق على جهاز إكسبوكس ون و بالتالي التحربة مضمونة لهذه الألعاب من طرف المستخدمين على منصة مايكروسوفت إكسبوكس ون .


و فيما يتعلق بالألعاب الموجهة لهذه المنطقة بالتحديد فسوف يكون الموعد لنا مرة أخرى خلال الشهر القادم مع كل من لعبة The Technomancer تم أيضا Outcast Second Contact حيث سيتوفر خلال توقيت محدد كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض بالفيديو أسفل الموضوع .

مع التذكير أن هذه العناوين تتوفر بشكل متتالي في بداية شهر أبريل و منتصف الشهر و كقيمة اجمالا لهذه العناوين المجانية فهي تظل جد متوسطة بحكم أن اللاعبين فى أجهزة إكسبوكس كانوا يترقبون عناوين أكثر قيمة و أهمية من ما سيتوفر لهم من خلال الشهر المقبل في ترقب إدن ما ستكشف عنه سوني خلال يوم الغد خصوصا بعد الإشاعات القوية التي تم رصدها هذا اليوم ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent