recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة ألعاب شهر مارس المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live ، إليكم من هنا..

الكشف عن قائمة ألعاب شهر مارس المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live ، إليكم من هنا..

الكشف عن قائمة ألعاب شهر مارس المجانية لمشتركي خدمة Xbox Live

كانت سوني السباقة خلال هذا اليوم من أجل كيف النقاب عن تفاصيل ألعاب شهر مارس المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و كان من المنتظر أن لا تتأخر مايكروسوفت من أجل أن ترد هي الأخرى على حزمة الألعاب التي وفرت سوني لمستخدميها و التي من دون شك أنها كانت بجودة ممتازة كما أشرت من هنا .

من جانب مايكروسوفت فقد أماطت اللثام هي الأخرى على تفاصيل الألعاب التي ستتوفر بالمجان لكل المستخدمين على خدمة إكسبوكس لايف الذهبي حيث ستتوفر كل من لعبة Adventure Time Pirates of The Enchiridio تم Plants Vs Zombies Garden Warfare 2 على جهاز إكسبوكس ون .

في حين أن اللاعبين على جهاز إكسبوكس 360 سيكون لهم موعد مع كل من لعبة Metal Gear Rising Revengeance تم أيضا Star Wars Republic Commando إذ من المنتظر أن لا تقتصر فقط على جهاز إكسبوكس 360 حيث ستدعم أيضا ميزة التوافق التي تتوفر من خلال جهاز إكسبوكس ون .

و بالتالي فجميع هذه الألعاب ستتوفر بالمجان للاعبين على جهاز إكسبوكس ون و تظل قيمتها بالطبع ممتازة خلال هذا الشهر حيث ستتوفر إنطلاقا من تاريخ 1 مارس المقبل و الدفعة الثانية خلال النصف الأول من الشهر القادم كما هو موضح من خلال الصورة أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent