recent
أخبار ساخنة

هل هناك خطط لطرح أجزاء ثانية لألعاب Alan Wake تم Quantum Break ؟ فريق التطوير يكشف حقائق مهمة جدا ..


من بين الألعاب التي تظل علامة تجارية مرتبطة بفريق التطوير Remedy Entertainment نجد من دون شك عنوان Alan Wake تم Quantum Break و اللتان يمتلكن عنصر يشتركان فيه معا و هو توفرهما حصريا على أجهزة مايكروسوفت فقط .

حيث و خلال السنوات الماضية كانت هناك دائما مطالب لفريق من أجل طرح جزء ثاني للعبة Alan Wake التي باعت ما مجموعه 4،5 مليون نسخة كما سجلت لعبة Quantum Break مبيعات جد مهمة على جهاز إكسبوكس ون ما جعلها تصبح أفضل حصرية جديدة مبيعا على الجهاز .

السيد رئيس فريق Remedy و خلال حوار مع موقع GamesIndustry.biz تحدث عن السبب الذي يكمن وراء عدم طرح أجزاء جديد من اللعبتين معا حيث تطرق المتحدث ذاته أن السبب ليس في الفريق و إنما شركة مايكروسوفت التي لا ترغب بذلك بحكم أنها من تملك حقوق العناوين و بالتالي هي من يعود لها الخيار في عودة هذه الألعاب من عدمه .

المتحدث أشار أيضا أن مشروع لعبة Control و القادمة من طرفهم تعتبر مشروع جديد كليا تم من خلاله طرح تصور مختلف عن ألعابهم السابقة و يحاولون من خلاله الإنطلاق من الصفر إن صح القول بعد عدة عثرات في السابق حيث ينوي الأستوديو العمل على جميع الأجهزة دون حد سواء و جعل ألعابه في متناول الجميع ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent