recent
أخبار ساخنة

هل ستتوفر لعبة Borderlands 3 حصريا على متجر Epic ؟ هذا كان رد استوديو Gearbox !

هل ستتوفر لعبة Borderlands 3 حصريا على متجر Epic ؟ هذا كان رد استوديو Gearbox !

هل ستتوفر لعبة Borderlands 3 حصريا على متجر Epic ؟ هذا كان رد استوديو Gearbox

طفت على السطح خلال هذا اليوم تفاصيل جد مهمة و خطيرة في نفس الوقت مفادها أن لعبة Borderlands 3 من الممكن جدا أن تتوفر حصريا على متجر Epic Games Store و ذلك خلال إطلاقها المنتظر في نهاية هذا العام .

حيث و من خلال فيديو تم رصده على حساب اللعبة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم الكشف عن شعار المتجر مرافق لإحدى العروض الدعائية و هو ما أعاد نشره المسرب الشهير Wario 64 حيث إستغل الفرصة من أجل أن يطرح هذا الأمر و أن يتوجه لفريق التطوير من أجل الرد على هذا الأمر .


وهو هل من الممكن أن تتوفر فعلا اللعبة حصريا على متجر Epic Games Store ؟ أستوديو Gearbox من خلال تويتر لم يتردد من أجل الرد و كان هذه الفترة رد طويل من طرف السيد Randy Pitchford رئيس الفريق و خلال تغريدة على تويتر أكد الرجل أنه رصد هذه المعلومات.

لكنه لا يملك أي معطيات لتقديمها بحكم أنهم ليس المخول لهم البث في هذه الأمور بحكم أنهم مجرد أستوديو التطوير و فريق 2K Games هو ناشر اللعبة و مالك الحقوق بالتالي هو من يجب أن يغلق على الأمر لكن من خلال كلامه يمكن أن نفهم من خلاله أنهم يحاولون دعم هذا المتجر و لا يرون مانع في توفير اللعبة على الأقل حصريا لمدة ستة أشهر .

حيث و خلال الأشهر الماضية أبان الرجل عن دعمه لهذا المتجر إد يرى بأن هذا الأخير يعتبر إضافة رائعة لقطاع الألعاب و الصناعة بصفة عامة و الأكيد أن الأيام القليلة المقبلة من شأنها أن تتيح لنا تفاصيل مهمة جدا عن هذه القضية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent