recent
أخبار ساخنة

هل تم الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Borderlands 3 من خلال العرض الرسمي ؟ إليكم هذه الحقائق !

هل تم الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Borderlands 3 من خلال العرض الرسمي ؟ إليكم هذه الحقائق !

هل تم الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Borderlands 3 من خلال العرض الرسمي ؟ إليكم هذه الحقائق

يوم أمس تم الكشف رسميا عن لعبة Borderlands 3 من أستوديو وذلك بعد انتظار دام لعدة سنوات حيث كانت في البداية مجرد إشاعات و توقعات تم تسريبات قبل أن تصبح اللعبة واقع معايش كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع و الذي تم تقديمه خلال يوم أمس بمعية عدة معلومات و التي كانت لا تتضمن تاريخ الاصدار بحكم أنه لم يحدد بعد من أستوديو Gearbox .

لكنه وعد بالمزيد من التفاصيل التي ستتوفر خلال الأيام المقبلة لكن دعونا نشاهد ما تم رصده من طرف أحد المستخدمين على منتدى Reddit و الذي قدم بعض الحقائق الرهيبة جداً حينما أشار هذا الأخير أن أستوديو Gearbox قد يكون لمح لموعد إصدار اللعبة بشكل غير مباشر .


بحكم أنه في الدقيقة 1:40 يمكن رصد في الفيديو الكشف الرسمي وجود رقم 01 كما يمكن من خلال الدقيقة 1:52 رصد رقم 10 و هو ما يعتقد هذا المستخدم عبارة عن إشارة إلى تاريخ 1 أكتوبر المقبل إذ يعتبر هذا المستخدم أن التاريخ من الممكن أن يكون في هذا الموعد المنتظر من طرف اللاعبين ككل .

طبعا تفاصيل تظل غير رسمية بعد و من دون شك أن المزيد من التفاصيل سنحاول التطرق لها في القادم من الأيام خصوصا في حالة ما قرر أستوديو التطوير أن يكشف عن المزيد من المعلومات في نطاق اللعبة ، للتذكير أن إصدار لعبة Borderlands 3 منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent