recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن ريماستر الجزء الاول من لعبة Borderlands و تاريخ إصدار قريب جدا..

الإعلان رسميا عن ريماستر الجزء الاول من لعبة Borderlands و تاريخ إصدار قريب جدا..

الإعلان رسميا عن ريماستر الجزء الاول من لعبة Borderlands و تاريخ إصدار قريب جدا

لم تنتهي اعلانات أستوديو Gearbox خلال معرض Pax East 2019  حيث تواصلت هذه الأخيرة بعدما كشف لنا عن لعبة Borderlands 3 حيث أضاف أن عدد من اللاعبين يرغبون بتجربة الجزء الأصلي من هذه الأخيرة و الذي سيكون عبارة عن جس نبض لكل المستخدمين قبل الانطلاقة في المغامرة عبر الجزء الثالث .

و هو ما تم الكشف عنه رسميا حيث بعدما كان الأمر في البداية مجرد تسريبات من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية و التايوان قبل أن يتم خلال المؤتمر الصحفي لفريق التطوير Gearbox الكشف رسميا عن لعبة Borderlands GOTY Edition و التي ستتوفر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .


إد من المنتظر أن تتيح للجمهور محتوى جد محسن خصوصا بالجانب التقني من خلال دعم دقة عرض 4K على أجهزة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 تم أيضا تباين الألوان من خلال HDR بالإضافة لعدة تطويرات فيما يتعلق بمحتوى اللعبة الإجمالي مثل إضافة الخريطة المصغرة و الحصول على الذخيرة بشكل اوتوماتيكي تم نقاط الصحة و النقود بالإضافة لبعض الأسلحة الجديدة و كذلك تعديلات إضافية تهم أسلوب اللعب .

حيث سيكون قتال الزعماء في هذا الإصدار أكثر صعوبة كما زف الفريق المطور خبر مميز للاعبين على جهاز البي سي بحكم أن كل من يملك اللعبة سيستفيد من مرور مجاني الى نسخة الريماستر و كل مميزاتها .

مفاجأة أخرى قبل أن نختم و هي تحديد تاريخ إصدار اللعبة و الذي تحدد في 3 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي للكشف عنها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent