recent
أخبار ساخنة

الإعلان أخيرا عن لعبة Borderlands 3 و هذا أول عرض بالفيديو ، شاهد من هنا..

الإعلان أخيرا عن لعبة Borderlands 3 و هذا أول عرض بالفيديو ، شاهد من هنا..

الإعلان أخيرا عن لعبة Borderlands 3 و هذا أول عرض بالفيديو

بعد سنوات من التلميحات و الإشاعات تم التسربات خلال الفترات السابقة فقد استغل أستوديو Gearbox الفرصة السانحة أمامه خلال معرض Pax East 2019 الذي يدور حاليا في مدينة سان فرانسيسكو حيث كان هذا الأخير فرصة لا يمكن أن تمر دون أن يقدم معطيات عن سلسلة Borderlands .

هو الذي كشف منذ عدة أسابيع عن خبر مفاده أنه سيتواجد من خلال المعرض و هو يحمل في جعبته عدد من الإعلانات الضخمة للجمهور و من بينها ما تم الكشف عنه هذا اليوم و تحديدا قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث استغل السيد Randy Pitchford رئيس أستوديو Gearbox الفرصة من أجل صعود خشبة الحدث للكشف بصفة رسمية عن جزء Borderlands 3 و الذي يأتي بعد سنوات من الترقب حيث نعلم منذ عام 2016 أنه قيد التطوير لكن لم يتم الكشف عنه لغاية هذا اليوم حيث أكد من خلال العرض الرسمي أن عدد من الشخصيات ستعود في هذا الجزء مثل Tiny Tina و Moxxxi's Bar .


كما أكد أن جميع الشخصيات التي تواجدت في الجزء الفرعي ستتواجد ما عدا البطل Handsome Jack الذي سيغيب خلال هذا الجزء الجديد كما إستعرض لنا لأول مرة اللعبة و نظام اللعب فيها حيث يمكن أن نرصد كمية مهم من التفاصيل والمعطيات التي تبدوا جديدة داخل اللعبة و الأكيد أن تفاصيل أكثر من المنتظر أن نحصل عليها .

اللعبة لم يحدد بعد تاريخ إطلاقها لكنها منتظرة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent