recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن تاريخ إصدار لعبة Dreams الحصرية على جهاز PS4 بنظام مختلف !

سوني تعلن رسميا عن تاريخ إصدار لعبة Dreams الحصرية على جهاز PS4 بنظام مختلف !

سوني تعلن رسميا عن تاريخ إصدار لعبة Dreams الحصرية على جهاز PS4 بنظام مختلف

علمنا قبل بضعة أسابيع أن لعبة Dreams ستصدر خلال شهر أبريل المقبل و هو ما حاولت هذا اليوم سوني أن تؤكد من جديد عن طريق بيان رسمي تم الكشف عنه من خلال المدونة الخاصة بها حيث استغلت الشركة اليابانية الفرصة من أجل العمل على طرح المزيد من المعطيات المتعلقة بهذه اللعبة المنتظرة من طرف محبي انتاجات أستوديو Media Molecule البريطاني .

و الذي سبق له و أن قدم لنا سلسلة LittleBigPlanet قبل سنوات حيث أفاد من خلال هذا البيان الممثل الإعلامي للفريق أن لعبة Dreams تعتبر تتمة روحية لهذه السلسلة بحكم أنها هي من أتاحت لهم فكرة طرح نظام التصميم والابتكار من قلب اللعبة ومن تم تطورت الفكرة خلال السنوات الماضية .

و مع الخطوة التقنية الكبيرة الذي أحدث جهاز بلايستيشن 4 فقد سمح لفريق التطوير من أجل التعمق أكثر و تقدم المزيد من الإضافات التي من شأنها أن تجعل اللاعبين محبي تصميم الألعاب من صنع مراحل خاصة بهم و لما لا من خلال هذه الأخيرة تتوفر لنا أفكار عبارة عن ألعاب ضخمة لما لا .


من جهة أخرى أكد الفريق المطور أن اللعبة ستتوفر من خلال نظام جديد إد ستتيح للاعبين خلال تاريخ 16 أبريل المقبل فرصة الحصول على نسخة الدخول المسبق بسعر جد مناسب و التي ستتيح النماذج الأساسية من أجل التصميم و كذلك دليل البداية لدى المستخدمين من أجل معرفة كل كبيرة و صغيرة عن نظام التحكم و التصميم في عالمها .

كما سيستفيد اللاعبين مالكي هذه النسخة من ولوج مباشر إلى النسخة النهائية عند توفرها و التي لم يعلن بعد عن سعرها النهائي كما أضاف الفريق أن اللاعبين المسموح لهم بالولوج إلى نسخة الدخول المسبق سيكون محدود لكنها محدودية كبرى كما أشار خلال الإعلان لهذا اليوم .

عموما هي فرصة أمام كل من يترقب هذه الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و لو أنه من الواضح أن الفريق يحاول جس نبض الجمهور قبل إطلاق النسخة النهائية حيث وعد بأنها ستتتوفر خلال نهاية هذا العام حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و قبل ذلك ستتوفر نسخة دخول مسبق ابتداء من تاريخ 16 أبريل المقبل حصريا بالطبع على منصة بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent