recent
أخبار ساخنة

لعبة Borderlands قادمة من جديد على جميع الأجهزة بعد هذا التسريب الخطير !

لعبة Borderlands قادمة من جديد على جميع الأجهزة بعد هذا التسريب الخطير !

لعبة Borderlands قادمة من جديد على جميع الأجهزة بعد هذا التسريب الخطير

سبق لنا من خلال موقع أن تطرقنا لحزمة تفاصيل قبل عدة أسابيع من الآن حيث تم الكشف عن معطيات تفيد بأن لعبة Borderlands من أستوديو Gearbox قد تحصل على نسخة ريماستر في المستقبل تحت عنوان Borderlands GOTY Edition حيث ظهرت هذه الأخيرة من خلال منظمة تقييم الألعاب عمريا في كل من التايوان تم أيضا في كوريا الجنوبية.

حيث لم يتحرك أستوديو التطوير من أجل تأكيد أو نفي هذه المعلومات بالرغم من أنه لمح خلال الأيام الماضية الى عدة اعلانات قادمة خلال معرض PAX East المقبل وهو ما يجعل الأنظار تتجه خلال تاريخ 28 مارس إلى هذا الحدث من أجل إكتشاف ما يخطط للكشف عنه هذا الأخير حيث أفادت عدة مصادر أن الأمر يتعلق بالجزء الثالث من السلسلة و هو فعلا ما يمكن أن نترقب من هذا الأخير .


غير بعيد عن ذلك فقد تم خلال يوم أمس رصد المزيد من التفاصيل التي تهم إصدار Borderlands GOTY Edition مرة أخرى حيث تم تسجيل العنوان من خلال منظمة تقييم الألعاب عمريا في الولايات المتحدة الأمريكية و هنا الحديث عن ESRB حيث يمكن الوصول إليها من هنا و التأكد من أنها قد سجلت لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

في حين أن مصير نسخة جهاز نينتندو سويتش يظل مجهول حيث لا يمكن أن نرصدها عبر هذه الوثيقة ، عموما تفاصيل أكثر من الممكن أن نحصل عليها خلال هذا التاريخ و هو ما نعدكم بتفاصيل أكثر عنه في حال توفرت بالطبع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent