recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين ينهي جميع ألعاب أستوديو From Software دون أن يلمسه الزعماء ، شاهد اللحظة التاريخية من هنا..

أحد اللاعبين ينهي جميع ألعاب أستوديو From Software دون أن يلمسه الزعماء ، شاهد اللحظة التاريخية من هنا..

أحد اللاعبين ينهي جميع ألعاب أستوديو From Software دون أن يلمسه الزعماء ، شاهد اللحظة التاريخية من هنا

طبعا هناك العديد من اللاعبين يملكون موهبة فطرية على مستوى الألعاب تجعلهم يتأقلمون مع الوضع في كل لعبة على حدى و لو حتى الأصعب جدا و من بين هؤلاء هناك صاحب قناة Happy Hop على موقع البث المباشر تويتش .

حيث يعتبر من أكبر محبي عشاق ألعاب استوديو From Software إد أنها جميع الألعاب في ظرف قياسي لكنه خلال الفترة الماضية أراد أن يرفع التحدي مع هذه الألعاب و يحاول أن ينهي جميع عناوين أستوديو From Software و هنا الحديث عن كل من Demon's Souls , Dark Souls , Dark Souls 2 , Dark Souls 3 تم أيضا Bloodborne دون أن يلمسه عدو .


حيث و من خلال ما يمكن أن نشاهد في الفيديو أسفل الموضوع فقد كانت لحظة تاريخية لهذا البطل فعلا بحكم أنه خلال مواجهة اخر زعيم من لعبة Dark Souls 3 أجهش بالبكاء متأثرا بالإنجاز الذي حقق .

وفعلا أستوديو التطوير تفاعل مع الأمر من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث هنأ اللاعب و أكد بطريقة العاب Souls أنه برفع القبعة له نظير المجهود الخرافي الذي بذله من أجل العمل على تحقيق هذا الإنجاز الغير مسبوق و هو إنهاء جميع العاب أستوديو From Software دون أن يتم تلقي أي ضربة حيث تطلب الأمر 16 ساعة من التركيز العالي جدا .

و كما نعلم فهذه الألعاب تتطلب تركيز عالي و برودة دم من أجل المرور من كافة الصعوبات و الأكيد أنه ينتظره تحدي من نوع آخر خلال لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي صدرت قبل يومين من الأن على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent