أخر الاخبار

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تعود من جديد و عرض لأسلوب اللعب من 20 دقيقة على جهاز PS4 ، لنشاهد..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تعود من جديد و عرض لأسلوب اللعب من 20 دقيقة على جهاز PS4 ، لنشاهد..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تعود من جديد و عرض لأسلوب اللعب من 20 دقيقة على جهاز PS4

تواصل لعبة Sekiro Shadows Die Twice الكشف و البوح بالمزيد من الأسرار حيث كانت البداية من خلال أول عرض بالفيديو قدم هذا اليوم من طرف الفريق المطور و الذي كانت له الفرصة من أجل تقديم نظرة عن طريقة اللعب و كذلك أحداث القصة الرئيسية .

لكن هذا لم يمنع فريق بلايستيشن من مشاركة المزيد عن هذه الأخيرة حيث و من خلال القناة الرسمية وتحديدا عبر برنامج PS Underground فقد تم تخصيص حيز مهم لهذه اللعبة و ذلك عبر عرض بالفيديو جد مطول كان الغرض منه هو تقديم المزيد من المعطيات عن اللعبة .


و كذلك كشف المزيد من التفاصيل المهمة المتعلقة باللعبة من ناحية طريقة اللعب التي فعلا يتضح أنها مختلفة كثيرا عن باقي إنتاجات أستوديو From Software و لو أن بصمته حاضرة لكن لا يمكن أبدا المقارنة بين هذه اللعبة و باقي انتاجات الفريق خصوصا من حيث السرعة في الحركة و الميزات التي تتاح لبطل اللعبة .

أترككم الحين مع هذا العرض بالفيديو المطول و نشير أن إصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice منتظر خلال تاريخ 22 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إلى ذلك الحين أترككم مع الفيديو المقدم من طرف سوني و الذي يقربنا أكثر من عالم اللعبة و نظرة أقرب عن ما نوفر للمستخدمين كتجربة بشكل عام ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -