recent
أخبار ساخنة

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تحصل على عرض بالفيديو جد مطول و تفاصيل رهيبة عن القصة و أسلوب اللعب..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تحصل على عرض بالفيديو جد مطول و تفاصيل رهيبة عن القصة و أسلوب اللعب..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تحصل على عرض بالفيديو جد مطول و تفاصيل رهيبة عن القصة و أسلوب اللعب

عادت من جديد لعبة Sekiro Shadows Die Twice للواجهة هذا اليوم على خلفية كملت المعلومات و المعطيات التي تم الكشف عنها من طرف أستوديو التطوير حيث أكد هذا الأخير من خلال هذا اليوم عودته للواجهة و ذلك من خلال عرض بالفيديو جد مطول كانت الفرصة من خلاله متاحة من أجل الكشف عن إستعراض للمزيد من المعلومات المتعلقة بالقصة .

حيث يحاول أن يقربنا الفريق من قصة هذا المشروع و الذي يدور حول شخصية الملقب بالذئب البي يعتبر مقاتل شينوبي و الذي كان يشغل منصب حارس لأحد الزعماء خلال حقبة الساموراي حيث يتفاجئ خلال يوم من الأيام أن زعيمه قد تم اختطافه لأغراض مجهولة .

و يستيقظ داخل منزل أحد الشخصيات الغريبة جدا و يحمل في يده اكسسوار أغرب عن الحقبة الزمنية التى تدور فيها أحداث المغامرة حيث يحاول الفريق المطور أن يوضح لنا أكثر تفاصيل عن هذه الأخيرة من خلال هذا الفيديو المطول .


كما هي فرصة لا تعوض من أجل إلقاء نظرة أعمق عن طريقة اللعب و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice منتظر خلال تاريخ 22 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent