recent
أخبار ساخنة

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تضرب بقوة من خلال العرض الجديد بالفيديو و نظرة عن كافة المميزات..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تضرب بقوة من خلال العرض الجديد بالفيديو و نظرة عن كافة المميزات..

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تضرب بقوة من خلال العرض الجديد بالفيديو و نظرة عن كافة المميزات

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تظل من بين العناوين التي أفضل كثيرا الحديث عنها بحكم أنها واحدة من بين أهم إصدارات خلال هذا الشهر كيف لا وهي قامت من أستوديو From Software الذي يظل معروف من خلال إنتاجاته التي لا يمكن أن تمر دون أن تترك بصمة من خلال صناعة الألعاب .

و هو الأمر الذي عاد للحديث عنه هذا الأخير من خلال أحدث عرض بالفيديو و الذي يعتبر الإطلاق الرسمي لهذا العنوان حيث أفاد الفريق من خلاله عدة معطيات من داخل اللعبة و إستعراض لعدد من الميكانيكيات التي ستكون متاحة للبطل الرئيسي مثل إمكانية إرسال قذائف من اللهب و المزيد من الخاصيات التي يمكن تلقينها لهذا الأخير بهدف القضاء على مختلف الأعداء والزعماء الذين سيقفون حجرة وسط طريق هذا الأخير .


طبعا الفيديو يقربنا كذلك من مستوى تصاميم المراحل لهذه اللعبة و فعلا من الواضح أنها تحمل الكثير في جعبتها سواء من ناحية طريفة قتال الأعداء أو من خلال الأجواء المحيطة التي فعلا تجعلك تنغمس من خلالها ضمن المرحلة و الإستمتاع و أنت تقاتل .

فعلا أجواء رهيبة و تدخلك جو التحدي في هذه اللعبة و تنوع الزعماء هو الأخر يرخي بضلاله من خلال العرض بالفيديو الذي نشاهد أمامنا و فعلا أشياء نسجلها بإمعان قبل الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال النسخة النهائية التي من المنتظر أن تتوفر في تاريخ 22 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent