معلومات تؤكد أن جهاز PS5 سيأتي بتقنية تدرس اللاعبين لتوفير أفضل تجربة ، إليكم التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

معلومات تؤكد أن جهاز PS5 سيأتي بتقنية تدرس اللاعبين لتوفير أفضل تجربة ، إليكم التفاصيل..

معلومات تؤكد أن جهاز PS5 سيأتي بتقنية تدرس اللاعبين لتوفير أفضل تجربة ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

معلومات تؤكد أن جهاز PS5 سيأتي بتقنية تدرس اللاعبين لتوفير أفضل تجربة ، إليكم التفاصيل..

معلومات تؤكد أن جهاز PS5 سيأتي بتقنية تدرس اللاعبين لتوفير أفضل تجربة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة التى يتم الكشف عنها خلال المواقع العالمية و من بينها ما تمت إماطة اللثام عنه هذا اليوم من طرف أحد اليوتوبر والذي يحمل إسم Skullzi حيث أكد هذا الأخير أن جهاز بلايستيشن 5 و من خلال ما يملك من معطيات سيوفر تقنية Neural Network التي سبق و أن تطرق لها عدد من المطورين في وقت سابق من العام الماضي .

حينما أشار عدد من المطورين ممن توصلوا بجهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين أن الجهاز قد يتيح هذه الخاصية بالنظر للتوقيت الذي سيتوفر فيه ، خلال الأيام الماضية تأكدت هذه المعطيات بعدما سجلت سوني براءة اختراع تستخدم فيه هذه الخاصية قبل أن يدخل على الخط هذا اليوم اليوتوب Skullzi .

و يؤكد أنه يملك معطيات و تفاصيل من مصادر قريبة جدا من الشركة أكدت له أن سوني تخطط لاستخدام هذه التقنية من خلال جهاز بلايستيشن 5 ولمن لا يعرف أي معلومات عن هذه الأخيرة فهي عبارة عن ميزة تحاول من خلالها الشركة أن تدرس جيدا المستخدمين .


سواء من حيث طريقة اللعب أو طريقة تفاعلهم مع الألعاب من حيث ردة الفعل و كذلك طريقة إستخدام خصائص الجهاز من أجل تجهيز أرضية مناسبة لهؤلاء خلال كل فترة معينة تناسب الطريقة التي يلعبون بها كما أن بعض الألعاب قد تعتمد هذه الخاصية من أجل تحديد مستوى الصعوبة .

و هو أمر فعلا ييرز التطور الكبير الذي تحاول أن تتخده سوني خصوصا و أنها أصبحت تستمع للجمهور و هو الدافع الرئيسي و السبب الأساسي الدي جعلها تتميز من خلال هذا الجيل من جهاز بلايستيشن 4 سواء من حيث التحديثات التي توفرت على المنصة أو من خلال الحصريات التي توفرت منذ إطلاق الجهاز لغاية هذا اليوم .

طبعا معلومات تظل غير رسمية بعد و ليست مؤكدة من جانب سوني و سننتظر بعض الوقت قبل التأكد من صحتها لكن من دون شك أن التفاصيل القادمة ستحمل بلا شك معلومات من هذه النوعية حيث ستركز على الخصائص التي يوفر الجهاز أكثر من العتاد التقني ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *