recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تؤكد وجود طور لعب تعاوني قادم على Devil May Cry 5 و شخصية إضافية..

تسريب تفاصيل تؤكد وجود طور لعب تعاوني قادم على Devil May Cry 5 و شخصية إضافية..

تسريب تفاصيل تؤكد وجود طور لعب تعاوني قادم على Devil May Cry 5 و شخصية إضافية

كما عودنا المستخدمين المنقبين داخل ملفات الألعاب لا يمكن المرور دون الحصول على معطيات وتفاصيل جديدة تتعلق بالألعاب و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه من طرف أحد المنتديات حيث استطاع عدد من المنقبين البحث داخل ملفات لعبة Devil May Cry 5 ليتم إكتشاف المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة جداً .

حيث أفاد هؤلاء أن لعبة Devil May Cry 5 من المنتظر أن تتوفر على طور عبارة عن Bloody Palace وهو ما كان مؤكد من قبل على لسان المطورين لكن الشيء الذي كنا نجهله تماما أن هذا الطور تم إكتشاف ارتباطه بطور اللعب الجماعي و تحديدا طور لعب التعاوني متصل بالشبكة .


كما جاء من خلال المعطيات المقدمة من طرف المصدر الرئيسي لهذه التفاصيل فهناك نسبة كبيرة أن نخوض المغامرة من خلال هذا الطور برفقة أحد الأصدقاء و قتال جيوش من الأعداء بشكل سريع رفقة أحد اللاعبين عبر الشبكة و هي من دون شك خطوة للأمام بالنسبة للعبة Devil May Cry 5 .

من بين المعطيات الأكثر أهمية و التي لا انصحكم بالاطلاع عليها في حالة كنتم لم تختموا اللعبة بحكم أنها عبارة عن حرق لعدة أحداث داخل القصة الرئيسية حيث أفادت التسريبات المقدمة هذا اليوم أن اللاعبين ستكون لهم أيضا إمكانية تقمص دور البطل Vergil أيضا من خلال هذا الطور على شكل شخصية إضافية من خلاله .

و هي بلا شك واحدة من بين المفاجأة التي يحتفظ بها الفريق المطور للجمهور العريض للعبة ولو أنها معطيات غير رسمية و سنترقب التفاصيل النهائية من أستوديو كابكوم الذي لن يتردد في كشف كافة المعلومات المتعلقة بهذه المحتويات المهمة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent