recent
أخبار ساخنة

مراجعات لعبة Sekiro Shadows Die Twice لن تتوفر قبل إطلاقها الرسمي لهذا السبب..

مراجعات لعبة Sekiro Shadows Die Twice لن تتوفر قبل إطلاقها الرسمي لهذا السبب..

مراجعات لعبة Sekiro Shadows Die Twice لن تتوفر قبل إطلاقها الرسمي لهذا السبب

تطرقت من خلال موضوع منفصل على الموقع الى تفاصيل مهمة حول لعبة Sekiro Shadows Die Twice و التي تم الكشف عن عرض جديد لأسلوب اللعب فيها من طرف موقع IGN حيث كانت الفرصة مواتية من أجل اطلاعها على مناطق جديدة و كذلك إكتشاف المزيد عن هذه الأخيرة .

لكن في خضم كل هذه المعطيات تم الكشف عن تفاصيل أكثر أهمية هذه المرة تخص المنابر الإعلامية التي من المفترض أن تغطي عملية إطلاق اللعبة حيث علمنا من خلال مصادر متعددة أن شركة أكتفيجين الناشرة للعبة Sekiro Shadows Die Twice لن ترسل نسخ المراجعة لمختلف المواقع العالمية قبل إطلاق اللعبة حيث سيتم توفر هذه النسخ لغابة ما تصدر اللعبة و من تم يمكن للجميع إكتشاف هذه الأخيرة و الإطلاع أكثر عن ما تعد به الجمهور .

طبعا خطوة تظل غريبة بعض الشيء خصوصا من أستوديو From Software الذي تعود على توفير جميع ألعابه للصحافة قبل الإطلاق بما أنها تتطلب وقت قبل الوقوف على مكامن القوة و الخلل فيها و بالتالي خلال لعبة Sekiro Shadows Die Twice قرر أن يغير قليلا من استراتيجية العمل .

و ستتوفر المراجعات بعد إطلاق اللعبة النهائي أي لهم تاريخ 22 مارس الحالي و قد تتأخر أيضا مراجعتنا للعبة لبضعة أسابيع ريثما نجرب اللعبة و نحاول رصد كل كبيرة و صغيرة من خلالها و الأكيد أن مبادرة من هذا الشأن يرمي من خلالها أستوديو التطوير إلى حماية اللعبة من كل حرق و تسريب للأحداث .

خصوصا و أنها بداية جديدة من طرفه عن طريق هذا المشروع الواعد جدا ، لعبة Sekiro نشير أنها منتظرة خلال تاريخ 22 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent