recent
أخبار ساخنة

تحديث اليوم الأول للعبة The Division 2 يصل إلى حجم لا يصدق و سابقة من نوعها !

تحديث اليوم الأول للعبة The Division 2 يصل إلى حجم لا يصدق و سابقة من نوعها !

تحديث اليوم الأول للعبة The Division 2 يصل إلى حجم لا يصدق و سابقة من نوعها

لعبة The Division 2 لا يفصلنا عنها سوى بضعة أيام قليلة من أجل أن تتوفر بالأسواق حيث من المنتظر أن تصدر في تاريخ 15 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و خلال هذا الموضوع أردنا أن نسلط الضوء على أمر جد مهم و لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عنه .

وهو التحديث الخاص باليوم الأول للعبة و الذي علمنا أنه سيكون مدمج مباشرة من خلال نسخة اللعبة الرقمية على المتجر الرقمي لكل من بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف تم متجر Uplay التابع لشركة يوبيسوفت لمن ماذا عن نسخة الشريط ؟

هنا يكمن الأمر يا سادة حيث علمنا من خلال مصادر موثوقة أن حجم تحديث اليوم الأول على هذه النسخة سيصل إلى غاية 90 جيجابايت في سابقة من نوعها و تحطم بذلك شركة يوبيسوفت الرقم القياسي من حيث أكبر تحديث كمساحة على القرص الصلب و هي خطوة ليست من نسج خيال المطورين .

بحكم أن هذا التحديث يستبدل ملفات اللعبة على الشريط و من الضروري تحميله قبل الانطلاقة في اللعبة و هو الشيء الذي جعل الفريق المطور يقدم على هذه الخطوة الأولى من نوعها بلا شك ، طبعا نتمنى حظ موفق بالنسبة لمن سيشتري اللعبة على الشريط بحكم أنها ستتطلب وقت قبل الاشتغال و بالتالي ننصح الجميع بشراء اللعبة من خلال نسخة المتاجر الرقمية بحكم أنها ستوفر تحديث اليوم الأول تلقائيا عند تحميلها حيث يصل حجم اللعبة الإجمالي ما يناهز 88 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4 .

بالنسبة لباقي النسخ فمن خلال ما توصلنا به من معلومات فحجمها عادي جدا و تحديدا كل من إكسبوكس ون و البي سي حيث تترواح بين 45 و 55 جيجابايت حسب اللغات التي تتوفر عليها هذه النسخة في حين أن نسخة بلايستيشن 4 تظل مختلفة نوعاً ما و هو الشيء الذي لم يوضح بعد من طرف يوبيسوفت ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent