لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتوفر بحجم صغير جدا و لا يصدق فعلا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتوفر بحجم صغير جدا و لا يصدق فعلا !

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتوفر بحجم صغير جدا و لا يصدق فعلا !

شارك المقالة

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتوفر بحجم صغير جدا و لا يصدق فعلا !

لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستتوفر بحجم صغير جدا و لا يصدق فعلا

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لتفاصيل من قبل عن كون لعبة Sekiro Shadows Die Twice ستأتي بحجم يناهز 25 جيجابايت من خلال نسخة جهاز البي سي و هو ما كان من المنتظر أن تتوفر بشكل مماثل له نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

لكن اليوم و من خلال ما جاء من طرف متجر مايكروسوفت الرسمي و تحديدا عبر صفحة اللعبة من خلال المتجر فقد تم تحديث المعلومات المتعلقة بمساحة التثبيت اللازمة لهذه اللعبة و تبين أنها فعلا لن تتطلب مساحة كبيرة جدا .

و هنا الحديث عن حجم لم يتعدى 12,58 جيجابايت على جهاز إكسبوكس ون و هو فعلا حجم جد مناسب و يساعد المستخدمين ممن يمتلكون سرعة إتصال محدودة جدا على إنهاء التحميل في أقصى وقت ممكن كما أنه حجم جد غريب بحكم أن أستوديو التطوير From Software أكد في وقت سابق بأن عالم اللعبة سيكون أضخم من جميع إنتاجاته السابقة و يتيح حرية أكبر من ما توفر في سلسلة Dark Souls .


و المفاجئة الكبرى اليوم أن حجم نسخة المنصات المنزلية لن تتعدى حاجز 13 جيجابايت على الأقل فيما يتعلق نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون في حين أن نسخة منصة جهاز بلايستيشن 4 هي الأخرى لن تتعدى هذا الرقم بنسبة كبيرة جدا و موعدنا في تاريخ 22 مارس الحالي من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل النهائية حيث سيكون تاريخ إطلاق هذه الأخيرة بصفة رسمية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *