طور جديد متوفر للاعبين على Red Dead Online و محتويات إضافية لمدة محدودة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

طور جديد متوفر للاعبين على Red Dead Online و محتويات إضافية لمدة محدودة..

طور جديد متوفر للاعبين على Red Dead Online و محتويات إضافية لمدة محدودة..

شارك المقالة

طور جديد متوفر للاعبين على Red Dead Online و محتويات إضافية لمدة محدودة..

طور جديد متوفر لاعبين على Red Dead Online و محتويات إضافية لمدة محدودة

عادة من جديد لعبة Red Dead Redemption 2 للواجهة هذا اليوم وذلك على خلفية كمية و حجم المعطيات التي تم الكشف عنها من طرف استوديوهات روكستار حيث ومن خلال بيان رسمي من طرف هذه الأخيرة فقد تم تقديم حزمة من المحتويات سيتم توفيرها ابتداء من هذا اليوم على طور الأونلاين للعبة .

حيث و منذ فترة كانت قد أكدت روكستار أنها تعد الجمهور بالمزيد من التحديثات لهذا الأخير و فعلا وفت بكامل الوعود و اضحى هذا الأخير يحصل على عدد من المحتويات التي تتوفر للمستخدمين خلال الفترة الماضية .

ومن بينها الطور الجديد الذي يحمل إسم Spoils of War حيث سيكون عبارة عن طور تنافسي يمكن الولوج إليه من خلال القوائم الرئيسية أو التوجه إلى منطقة Fort Mercer أو مدينة Valentine حيث سيقدم بفكرة كانت متواجدة في الجزء الأول من اللعبة .


إد يجب على جميع الفرق محاولة أخذ الكنز المتواجد في قاعدة المنافس و حمايته من أجل إيصاله للقاعدة الخاصة بهم و من يسحب أكبر عدد من الكنوز هو الفائز ، طبعاً هذا طور يمكنه أن يجمع من لاعبين اثنين لغاية 16 لاعب من خلال عدة فرق و التنافس فيما بينهم ، بالإضافة إلى هذا الطور يشهد التحديث الزج بعدد من الملابس الحصرية و المتوفرة فقط بنسخة محدودة .

و قد أكدت روكستار أن هذه الملابس حتى و إن لم يلحق بها عدد من المستخدمين فسوف يتم إعادتها من جديد عن طريق تحديثات و مناسبات قادمة من خلال الأونلاين و قبل الختام فقد أكدت أنه و لغاية نهاية الأسبوع يمكن الحقول على نقاط الخبرة بنسبة إضافية تصل لغاية 20% و هي مناسبة من أجل الصعود بسرعة في سلم المستويات من أجل فتح المزيد من المحتويات داخل طور الاونلاين ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *